أسباب تدهور صحة رهف القحطاني

فن ومشاهير

إعلان رهف القحطاني الأخير يثير التكهنات حول أسباب تدهور حالتها الصحية

9 آذار 2022 19:31

كشف الحساب الرسمي للناشطة السعودية رهف القحطاني عن الإعلان الأخير الذي صورته، لصالح أحد متاجر المأكولات الهندية الجاهزة، قبيل تدهور حالة الصحية، وأشار القائمون على إدارة الحساب إلى حالة المدونة الشابة، الشهيرة بـ وذ نكهة، من خلال تعليق مقتضب، كُتب على فيديو الإعلان، وهو ما دفع رواد السوشيال ميديا إلى التكهن بـ أسباب تعب ومرض وسوء الحالة الصحية لـ رهف القحطاني.


رهف القحطاني

بدت مشهورة سناب شات في المقطع المرئي، وهي تتراقص بـ خفة ودلال على وقع أنغام الموسيقى الهندية، مرتدية الساري، قبل أن تستعرض الطبق المعد والموضوع أمامها على المائدة.

وقد لفتت التدوينة المقتضبة التي أرفقت بـ المنشور، والمتمثلة بـ عبارة " من بعد هـ الفيديو تعبت رهف القحطاني"، أنظار النشطاء اللذين انهالوا بـ آرائهم وتكهناتهم بـ أسباب تدهور حالتها الصحية.

حيث أشار البعض منهم، ممن شاهد فيديو الإعلان كاملاً إلى تحسسها من مكونات الطعام الهندي، في حين انطلق آخرون إلى تناول المنشور كـ مادة للسخرية.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" لا والله.. إلا من بعد التونة اللي غمستها في الحليب"، و" من الفلفل اللي بلعته في الرز.. أجل عملية خشم وفلفل ما يصير"، و" والله من الفلفل الحار دخنت عيونها وخشمها"، و" يمكن تسمم من الأكل اللي قدامها".

و" من التونة اللي تغمسها بـ الحليب"، و" الحسد موجود ومذكور بـ القرآن والجهل موجود.. لذلك ترى اللي يسوي عملية تصير له مضاعفات"، و" أبيع صحتي عشان الفلوس.. الحمدلله على نعمة العقل"، و" إي لأنها مش للاستعراض"، و" أنا مو من ضمن المهتمين بـ الحسد تو أشوف الفيديو.. خابت يوم جات"، و" نحسدها على العمليات والفلاتر".

رهف القحطاني في المستشفى

وكان القائم بـ الحساب الرسمي لمشهورة سناب شات، رهف القحطاني، قد كشف عن تدهور حالتها الصحية قبل يومين، مشيراً إلى أنها نقلت بـ صورة إسعافية إلى المستشفى.

وأوضح الحساب في منشور لاحق عن سوء الوضع الصحي للمدونة الشهيرة، مشيراً إلى أن حالتها ما تلبث أن تهدأ وتستقر حتى تعود وتسوء، وطلب من النشطاء الدعاء لها وذكر الله عند متابعتها ورؤيتها.


النهضة نيوز