رهف القحطاني بعد عملية تجميل الأنف وخروجها من المستشفى

فن ومشاهير

رهف القحطاني تثير استياء المتابعين بـ تصريحها الأول بعد خروجها من المستشفى

12 آذار 2022 12:45

تداول حساب عام، معني بـ نقل أخبار المشاهير وناشط على منصة تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو جديد لـ رهف القحطاني، يرصد حديثها عن تفاصيل الإجراء الطبي الذي اعتمدته في عملية تجميل أنفها.

ظهرت فيه الناشطة السعودية رهف القحطاني وهي تتمايل وتستعرض على وقع أنغام إحدى الأغنيات الأجنبية، مبينة أنها رفعت غضروف الأنف ( الأرنبة) وحكّت ( نحتت) عظمة الأنف، وذلك في ظهورها الأول بعد خروجها من المستشفى.



رهف القحطاني بعد عملية تجميل الأنف

وأثارت المدونة الشابة استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ محتواها، وأطلقت انتقاداتهم اللاذعة بـ حقها، والتي تمحورت حول اعتمادها لكلمات غير مفهومة وحمالة أوجه في شرحها للإجراءات التي طلبتها من طبيب التجميل عند خضوعها لعملية تجميل الأنف.

وهو ما دفع البعض للمطالبة بـ عدم تداول محتواها، مبررين الأمر بـ كونه استعراضي وغير هادف، في حين عبر آخرون عن استيائهم من أسلوبها وعدم رجاحة عقلها وتقديرها، وذلك في عرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


ومما جاء فيها:" الحمدلله على نعمة العقل والقناعة كنز لايفنى"، و" حكت وجهها تقصد أكيد"، و" مش للاستعراض أنا داخلة بوجهي وجهي يطلق"، و" حكيه زين هههه"، و" خلاص لا أحد ينشر عنها أي شي راح تختفي مع الوقت وش فايدتها".

و" غثيثة هـ البنت"، و" مشكلة الحكحكة"، و" كلامها يفشل"، و" مسوية تصغير لفتحات الأنف"، و" وزميتي الشفايف كان فم وسيع"، و" متى نرتاح من الأشكال ذي".

أسباب تدهور الحالة الصحية لـ رهف القحطاني

وكان الحساب الرسمي لـ رهف القحطاني على سناب شات، قد أعلن عن تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى المستشفى، بعد يومين فقط من إعلانها الخضوع لعملية تجميل الأنف، دون أن يكشف عن أسباب سوء حالتها، مكتفياً بـ مطالب الناس بـ ذكر الله عند رؤيتها، في إشارة من القائم على النشر بـ تعرضها للحسد.

إلا أن بعض النشطاء من متابعي الحساب، تكهنوا بـ تعرض المدونة السعودية لتحسس غذائي، حيث ربطوا إعلانها السابق لتدهور حالتا الصحية بـ سوء حالتها.

وأشاروا إلى أن رهف القحطاني، تناولت قبل يوم واحد من نقلها إلى المستشفى وجبة جاهزة من المأكولات الهندية، في معرض إعلانها لأحد متاجر المأكولات المعدة.

النهضة نيوز