مي حلمي مع خطيبها في ظهورهما الأول معاً

فن ومشاهير

مي حلمي تنشر صورة خطيبها لأول مرة وتعلق: الجو بقى حلو

21 آذار 2022 13:16

فاجأت الإعلامية المصرية مي حلمي متابعيها على السوشيال ميديا، بـ نشرها صورة جديدة جمعتها بـ خطيبها السري عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



مي حلمي مع خطيبها السري

ظهرت فيها مقدمة برنامج " الحكم" جالسة داخل اليخت في عرض البحر، وورائها رجل نحيل، أخفت وجهه بـ رمز تعبيري على شكل قلب أبيض، وألمحت إلى أنه خطيبها السري، بـ الإشارة إلى أنه حقق رغبتها في الخروج بـ رحلة بحرية بعدما تعدل الطقس، حيث دونت على المنشور قائلة:" وأخيراً الجو بقى حلو وفسحني في اليخت".

وعليه، انقسمت تعليقات النشطاء بين متساءل عن هويته خطيب مي حلمي وبين مؤكد على أنه شخصية معروفة في المجتمع ولذا تحرص على اخفاء وجهه والتحفظ على هويته، في حين انطلق البعض في تعليقاتهم للمباركة والدعاء لها بـ دوام الاستقرار، وجاء في التعليقات:" الله يوفقها"، و" ربنا يهنيكي ويسعدك ويكون راجل شديد".


من هو خطيب مي حلمي؟

كشفت الإعلامية المصرية مؤخراً بعض التفاصيل المتعلقة بـ خطيبها، مبينة أنه رجل أعمال عربي غير مصري، وأن أجمل الأوقات التي تجمعها به وتشعرها بـ السعادة عند خروجهما في فسحة بحرية في اليخت.

وأوضحت أنها تتحفظ على هويته بناءً على رغبته، وتنتظر لحين رغبته في الظهور أمام الملأ وعدسات الكاميرا، لتشارك محبيها بـ صورته الشخصية.

خطوبة مي حلمي من رجل أعمال عربي

وكانت مي، قد كشفت عن ارتباطها بـ عقد خطوبة رسمي في معرض تفاعلها وردها على أسئلة متابعيها عبر منصة INSTAGRAM، دون الكشف عن هوية خطيبها، حيث ردت على متابع سألها عن الأشياء التي تشعرها بـ السعادة، قائلة:" لما خطيبي بيفسحني على يخت.. بس بقاله شهرين ما ودانيش بـ يقول الجو تلج".

زواج مي حلمي

وأكدت مقدمة البرامج المصرية في عدة تدوينات مقتضبة، نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها على اقتراب موعد حفل زفافها ودخولها القفص الذهبي.

وذلك في معرض استعراضها للاحتفالية التي أقامها لها شريكها العاطفي في ذكرة عيد ميلادها الموافق لتاريخ عيد الحب العالمي، حيث دونت:" قُريب هـ يكون ليا بيت وحياة عائلية سعيدة"، وأضافت:" إلى من أحب.. أشكرك لعودتي لحياة مرة أخرى.. محظوظة أنا وأتمنى الحظ للأنقياء.. لمن تعثر حظهم في الحب.. أن يعقروا عليه مرة أخرى".

النهضة نيوز