عبد الكريم صفية رفقة محمد رمضان في مسلسل المشوار

فن ومشاهير

عبد الكريم صفية إلى جانب محمد رمضان في مسلسل المشوار

27 آذار 2022 19:11

يطل عارض الأزياء الفلسطيني عبد الكريم صفية على الجمهور العربي في سباق دراما رمضان المقبل 2022، من خلال مسلسل "المشوار"، الذي يخوض بطولته الفنان المصري محمد رمضان والنجمة دينا الشربيني.


عبد الكريم صفية في مسلسل المشوار

تدور أحداث العمل الدرامي حول قضية الإتجار في الآثار وما يتمخض عن هذه التجارة غير الشرعية من إهدار أموال طائلة على البلد، إضافة إلى ظهور طبقة من ذوي الثراء اللذين يمتلكون مبالغ نقدية كبيرة، وكيفية استغلالهم لهذه الثروة في نشاطات مشبوهة على غرار غسيل الأموال وتجارة الممنوعات بكافة أنواعها.


عبد الكريم صفية إلى جانب محمد رمضان في مسلسل المشوار

يخوض عارض الأزياء الفلسطيني بطولة العمل إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية على غرار " محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، خالد كمال، ندى بسيوني، أحمد صفوت، أحمد زاهر، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد عزمي، خالد أنور"، ومسلسل المشوار من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

ويتواجد صفية حالياً في مدينة الإسكندرية لتصوير مشاهده الخاصة في المسلسل على أن يعود إلى مدينة القاهرة ، رفقة طاقم العمل نهاية الأسبوع الجاري لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية.

أعمال عبد الكريم صفية في رمضان 2022

سيتنافس عبد الكريم صفية في سباق دراما رمضان المقبل 2022، من خلال عدة أعمال درامية جديدة، وهي مسلسل " عالم تاني" تأليف إسلام يوسف إخراج هبد العزيز حشاد، وبطولة" فريال يوسف، نضال الشافعي، رانيا يوسف، سميرة صدقي، فراس سعيد، صوفية، مروة عبد المنعم".


ومسلسل " القاتل الذي أحبني" تأليف صلاح عربي إخراج عمرو عابدين وبطولة " سهير رمزي، عمرو صحصاح، لقاء سويدان، وفاء سالم، هبة الهواري، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، ياسر فرج، صلاح عبد الله، محسن منصور، دنيا ماهر، عبير منير، هبة الهواري".


كما سيحضر أيضاً في مسلسل " أولاد الهلالية" وهو من تأليف سليمان دياب وإخراج فتحي عبد العزيز وبطولة الأخوين النجمين مصطفى وحسين فهمي ومجموعة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" نجلاء بدر، حمدي الوزير، عفاف شعيب، عبد الباسط حمودة، بسام رجب، مادلين طبر، فتوح أحمد، شريف خير الله، أحمد سعيد عبد الغني".


النهضة نيوز