هكذا تفاعلت الفنانة أحلام مع صفعة ويل سميث لكريس روك

فن ومشاهير

أحلام تدخل على خط المؤيدين لتصرف ويل سميث إزاء تنمر كريس روك: يستحق الضرب

29 آذار 2022 15:48

تفاعلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بـ الإيجاب على المنشورات الداعمة لـ صفعة النجم الأمريكي ويل سميث، لزميله الممثل الكوميدي كريس روك على مسرح الأوسكار، وأيدت فعله بـ عدة ردود وتدوينات مقتضبة.



أحلام الشامسي تتفاعل مع صفعة ويل سميث

أعادت المطربة الخليجية الشهيرة الملقبة بـ الملكة، التغريد بـ تدوينة تضمنت الشريط المرئي الذي يظهر فيه نجم هوليوود وهو يقوم بـ صفع زميله، عقب إطلاق الأخير دعابة بحق زوجته، كاتبة الأغاني جادا بينكت سميث، وعلقت عليها قائلة:" كفو والله".

وتجاوزت مالكة أغنية " ناويلك على نية" الأمر وصولاً إلى مجاهرتها بـ رأيها الصريح حول استحقاق روك للضرب إزاء تنمره على زوجة سميث، وذلك من خلال إعادة التغريد بـ تدوينة الإعلامية إيمان إبراهيم حول الموضوع، والتي أوضحت فيها تفاعلها بت الإيجاب مع ويل سميث رغم أنها ضد المروجين لفعل العنف.

حيث كتبت النجمة الإماراتية:" وأنا معك.. يستحق الضرب.. بلا إنسانية.. ويل سميث"، وعلى إثره تجدد الانقسام في الآراء بين أوساط النشطاء اللذين انعكف معظمهم لتأييد فعل الاعتداء بـ اعتبارهم أن كريس روك تجرد من إنسانيته وسخر من معاناة جايدا بينكيت سميث.


تفاصيل قصة صفعة ويل سميث لكريس روك

تجدر الإشارة إلى أن القصة بدأت عندما ألقى النجم الكوميدي كريس روك تعليقاً طريفاً على شعر الكاتبة والممثلة جادا بينكيت، زوجة الفنان العالمي ويل سميث، قال فيه بـ أنها أصبحت تشبه بطلة فيلم G.I. Jane، في إشارة منه إلى أنهما حليقتا الرأس.

لتعتلي علامات الإحراج معالم وملامح جادا، وهو ما جعل زوجها ويل سميث، يصعد إلى خشبة المسرح ويتوجه بخطا ثابتة نحو كريس ويصفعه على وجهه أمام الملأ، ومن ثم يعود أدراجه لمكان جلوسه، ويبدأ بـ إطلاق السُباب والشتائم بحق الأخير، مطالباً إياه بـ عدم إعادة الكرة والإتيان على ذكر اسم زوجته، وسط ذهول الحضور من أهل الفن والإعلام.


يشار إلى أن العديد من نجوم الفن العربي، كانوا قد تفاعلوا مع فيديو صفعة ويل سميث لكريس روك، ومنهم النجم المصري محمد عطية الذي أبدى استهجانه لتصرف الأول بـ اعتباره يحض على العنف.

في حين أن الممثل اللبناني يوسف الخال، أكد على أحقية سميث بـما قام به، وذلك في فيديو مشهد تمثيلي، شبيه بـ الواقعة المتصدرة قوائم البحث في أمريكا والعالم العربي.

النهضة نيوز