مريم حسين تهنئ المتابعين بـ حلول شهر رمضان

فن ومشاهير

مريم حسين تهنئ المتابعين بـ حلول شهر رمضان بـ جلسة تصوير وصورة جديدة

3 نيسان 2022 15:17

عايدت الفنانة المغربية مريم حسين جمهورها بـ حلول شهر رمضان المبارك، بـ صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في هذه المناسبة، نشرتها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



مريم حسين

ظهرت النجمة المغربية في المنشور بـ إطلالة كلاسيكية بيضاء، زينتها بـ هلال ذهبي، وتوجهت إلى الجمهور بـ التهنئة بـ حلول شهر رمضان المبارك، قائلة:

" الإيمان يخلق معنا بـ الفطرة، أما الانتماء الديني فهو مكتسب، لكن يبقى لنا حق الاختيار في كيفية التأمل، الخشوع والصلاة، وهنا ندرك أن الله وحده يجمع كل البشر مهما اختلفوا.. رمضان كريم".


حازت كلمات مريم المنتقاة بـ عناية على إعجاب المتابعين اللذين بادلوها بـ التهنئة وتمنوا لها أياماً يملؤها الخير وتغزلوا بها وبإطلالتها الكلاسيكية البسيطة، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها أسفل المنشور، وجاء فيها:" هذا أكثر من رائع"، و" رمضان كريم"، و" ما هذه الصورة الرائعة يا عزيزتي"، و" هذا أكثر من رائع"، و" أتمنى لك رمضان رائع"، و" جميعاً ممتنون لرؤيتك يا جميلة".

ليا وحدي liya wahdi.. أغنية مريم حسين الجديدة

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال مريم حسين، كانت أغنية " liya wahdi ليا وحدي"، التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب عبر اليوتيوب مؤخراً، وتعاونت فيها بـ الكمات مع الشاعر الغنائي توفيق المغربي جوكر وبـ الألحان مع الموسيقي مخلوقي بدر، وصورت فيديو كليب الأغنية تحت إشراف وإدارة المخرجة رندلة قديح.

وتقول كلمات الأغنية:" خليهم يلفو ويدوروا.. حاولوا وعياو يطيرو.. عارفاك ليا وحدي.. خليهم يموتوا بـ السم.. ما سوقيش وما نهتم.. عارفاك ليا وحدي.. أنت يا حبيبي أنت خديتي قلبي دوايا وطبيبي.. وغيرك ماني رايدة.. أنت يا حياتي حبك سكن لي فداتي راضية بيك وبحياتي.. وغيرك ماني رايدة".

يشار إلى أن مريم حسين، أطلقت قبل فترة وجيزة تحدي liyawahdi_challenge" ليا وحدي" عبر تطبيق تيك توك، ودعت جمهورها لخوض التحدي ومشاركتها بـ رقصاتهم.

وأتى إطلاق النجمة المغربية مريم حسين لتحدي liyawahdi_challenge" " على خلفية التفاعل الكبير الذي حصدته من قبل جمهورها على امتداد الوطن العربي.

النهضة نيوز