ريم عبد الله تقلد إلهام علي

فن ومشاهير

ريم عبد الله في مرمى الهجوم اللاذع بسبب إلهام علي

3 نيسان 2022 15:32

استكملت الفنانة السعودية ريم عبد الله، ما بدأته العام الماضي، بـ ترجمة مواقف زميلاتها الفنانات والفاشنيستات في لوحات كوميدية ضاحكة طريفة، تقوم على تقليد الشخصية المختارة مع جرعة زائدة من الانفعال، وذلك من خلال تقمص شخصياتهنَّ في لوحات الموسم الثاني من مسلسل استوديو 22.

قلدت ريم عبد الله في الحلقة الأولى من استوديو 22، ردة فعل مواطنتها النجمة إلهام علي عند تسلمها جائزة أفضل ممثلة سعودية عن دورها في مسلسل " اختطاف" في فعاليات حفل توزيع جوائز joy awards.



ريم عبد الله تقلد إلهام علي

ظهرت ريم عبد الله في اللوحة الكوميدية بـ إطلالة شبيهة بـالإطلالة التي اعتمدتها مواطنتها خلال الحفل، وأبدت ردة فعل مشابهة إلى حد ما مع ردة فعل زميلتها، طغى عليها الانفعال.

وهو ما عرض ريم لهجوم لاذعٍ وانتقادات حادة من قبل النشطاء، اللذين أبدوا عدم إعجابهم بـ اللوحة وتجاوزوا ذلك وصولاً إلى اتهامها بـ الغيرة من زميلتها إلهام علي، دون أن يخلو الأمر من بعض الإشادات بحق أداء ريم.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM، ومنها:" والله على بالي إلهام"، و" بايخة ولاتشبهها أبداً"، و" الغيرة والله"، و" عجيبة والله"، و" مبالغة هواية"، و" شكلها مقهورة إنها ما فازت وتقلد من قهر"، و" بالغت".

و" تفوز ريم جمال وأناقة"، و" والله ملينا من هـ التقليد والسخافة"، و" يعني الاصيلة ثقل وإتزان وهي الحمدلله والشكر"، و" سخافة يا ربي، بعدين هذا مشهد يقلد؟، وحدة فرحانة بـ التكريم"، و" كلش أوفر مو ضبطتها"، و" لا أحسها بالغت.. إلهام أرزن من ذلك ماتحركت مثلها.. وإنما تصرفاتها عفوية".

أعمال ريم عبد الله الجديدة

الجدير بـ الذكر أن ريم عبد الله، تتنافس في موسم دراما رمضان الجاري من خلال عملين دراميين، هما "مسلسل العاصوف 3" تأليف عبد الرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح، وبطولة:" ناصر القصبي، عبد الإله السناني، دانة آل سالم، عبد العزيز السكيرين، حبيب الحبيب".

ومسلسل " استوديو 22"، وهو من تأليف خالد فراج وإخراج محمد دحام الشمري، وتخوض بطولته ريم إلى جانب كوكبة من النجوم الخليجيين من بينهم:" عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، علي الحميدي".

النهضة نيوز