القصة الكاملة لخلاف شيرين رضا وأحلام

فن ومشاهير

شيرين رضا ترد الصاع صاعين لـ أحلام بـ حرب الردود.. إليكم تفاصيل خلافهما

6 نيسان 2022 11:15

قالت الفنانة المصرية شيرين رضا أنها لاتعرف النجمة الإماراتية أحلام وليست مطلعة على أعمالها الفنية، في معرض حوارها مع الإعلامية أسماء إبراهيم الذي دار ضمن برنامج " حبر سري".

حيث أجابت شيرين رضا على سؤال مضيفتها حول رأيها بـ التصريحات المضادة التي أطلقتها أحلام بحقها قبل سنوات، قائلة:" أنا ما عرفهاش وما أعرفش أغانيها ولاعمري سمعتها".



سبب خلاف شيرين رضا وأحلام

أتى تجاهل النجمة المصرية لنظيرتها الإماراتية، كـ رد متأخر على الهجوم الذي شنته ضدها الأخيرة في العام 2017، على هامش التصريحات التي أطلقتها حول أصوات بعض المؤذنين.

حيث هاجمتها أحلام حينها بـ عدة تغريدات مقتضبة، اتهمتها في إحداها بـ الفاشلة، قبل أن تهينها في أخرى بـ تخلي النجم عمرو دياب عنها وطلاقه منها، قائلة:

" لو سمحتوا الأستاذة الفاشلة تبي صوت موسيقى هادية عشان ماحد يزعجها، طال عمرها بس نبي نعرف إيش نوع الموسيقى شرقي ولاغربي، شر البلية ما يضحك، حسبي الله وكفى".

وكتبت أحلام في أخرى:" زين سووا فيك عمرو دياب، لما شاتك، حسبي الله عليك وايد مسكوني ودي أنتفها"، واختتمت:" صوت الأذان جعير!، حسبي الله ونعم الوكيل فيك، يعني سووا كلاس".


ردود الفعل على تصريحات شيرين رضا ضد أحلام

تداولت العديد من الحسابات الفنية العامة الناشطة على السوشيال ميديا، تصريحات الممثلة المصرية، وأرفقوها بـ صورة لتدوينات أحلام بحقها مع ذكر سبب خلافهما، وعليه انقسمت تعليقات الجمهور بين مبرر لكلام الأولى وموضح لانتقادها صوت المؤذنين وليس الأذان بعينه، وبين مساند وداعم لأحلام، وذلك في تعليقاتهم التي انقسموا بها على المنشور.

وجاء فيها:" شيرين رضا سخرت من صوت الأان وهذا كان رد أحلام، فعلاً أحلام صاحبة رأي وشخصية قوية"، و" شيرين ما غلطت بـ العكس كان رأيها إنه صوت الأذان يكون لي عنده صوت ويعرف يأذن ويهذب النفوس، في عهد الرسول ليش اختاروا بلال؟، وكل واحد حر في رأيه ومن حقها تقول ما أعرف فلان ولاسمعت أغانيه وكل واحد وذوقه".

و" تعجبني هوشات أم فاهد تفهم، اجل ما تعرفين أحلام ها؟"، و" بصراحة مع أحلام"، و" شيرين قصدها تهذيب صوت المؤذنين لأنه له أثر على السامع، ما كانت تقصد الأذان بحد ذاته، احلام مدعمه بـ الميديا كـ العادة تدور التطبيل"، و" أول مرة أعرف هذه شيرين تقول هيك ناقصة ذنوب، أجمل صوت الأذان حسبنا الله".

النهضة نيوز