خلاف إلهام الفضالة وهدى حسين

فن ومشاهير

خلاف إلهام الفضالة وهدى حسين إلى الواجهة من جديد وهذه تفاصيله

7 نيسان 2022 11:40

عاد الحديث عن أسباب خلاف نجمتي الدراما الكويتية إلهام الفضالة وهدى حسين إلى الواجهة من جديد، عقب تجاهل الأولى وزوجها النجم شهاب جوهر ذكر اسم هدى حسين من بين الفنانات الكويتيات الخمس الأوائل في البلاد خلال رده على سؤال وجه لهما من قبل الإعلامي علي العلياني خلال استضافتهما في برنامج " مراحل".



خلاف إلهام الفضالة وهدى حسين

تعرضت إلهام الفضالة لهجومٍ لاذعٍ وانتقادات حادة من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تلميحها في حوارها مع مقدم البرامج السعودي علي العلياني إلى أن قطيعتها للنجمة هدى حسين، جاءت امتثالاً لرغبة أحد الاشخاص الماريين في حياتها.

وهو ما اعتبره العديد من النشطاء تناقضاً كبيراً وادعاءً زائفاً منها بحق طليقها الصحافي خليل التميمي، بعد تداول شريط فيديو قديم مجتزأ من لقاء سابق جمعها بـ الإعلامي علي العلياني في برنامج " مجموعة إنسان".

أشارت فيه نجمة مسلسل " روتين" إلى أن خلافها مع مواطنتها، بدأ بعدما جمعهما حديث في كواليس تصوير مسلسل " علمني كيف أنساك" حيث قالت:" ما في بُعد ولاشي بس من آخر عمل اجتمعنا فيه مع بعض ( علمني كيف أنساك)، حصل موقف، من هذا الموقف سدينا باب بعض وخلاص".

وتابعت:" ما أقدر أقول الموقف ولكن المثل يقول اللي ناصحك فاضحك، فـ ممكن ما تقبلت الكلمة اللي قلتها لها وقتها لمصلحتها، في ناس تكابر، شلون فلان يقولي هـ الحكي، وشلون يعلمني الصح والخطأ وينصحني، ما أدري يمكن هي ما تقبلت مني هذي النصيحة فـ سدينا بيبان بعض، وهي تبقى نجمة وقديرة وأستاذة".


آراء الجمهور حول سبب خلاف إلهام الفضالة وهدى حسين

انقسمت على إثره آراء النشطاء على المنشور المتداول الذي تحدثت فيه إلهام الفضالة عن سبب خلافها مع مواطنتها هدى حسين بين مشير إلى تناقض تصريحات الأولى واختلافها عن تصريحاتها القديمة وبين مشيد بـ الثانية ومعتبر بـ أنها مدرسة فنية قائمة بحد ذاتها ولايجوز المساس بها من قبل فنانة لاتوازيها بـ سنوات الخبرة العملية.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر السوشيال ميديا، ومنها:" هدى حسين من 1976 تمثل وإلهام من 2002 مافي مقارنة لو 1%"، و" ماعد إلا أنتِ تنتقدي هدى حسين قمة في الأدب والذوق، أنتِ من طلابها تتلمذتي على يدها"، و" كذب أحس هدى تتقبل كل شيء من الصغير قبل الكبير".

و" طبيعي ما تقبل نصيحتك أنتِ من أصلاً حتى تنصحين"، و" إلهام ليش تكذب أمس وتقول فيه شخص كان بحياتها طلب منها تقطع صلتها فيها"، و" يمكن طريقتك في النصيحة كانت غلط وممكن ما ارتاحت لك هي من البداية".

أعمال إلهام الفضالة وهدى حسين الجديدة

وفي سياق منفصل، تتنافس النجمة إلهام الفضالة في موسم دراما رمضان الجاري من خلال بطولة الموسم الثاني من مسلسل " أمينة حاف"، بينما الفنانة هدى حسين في مسلسل " من شارع الهرم إلى".

النهضة نيوز