تجريد أمل الأنصاري من اسم نسبها

فن ومشاهير

أمل الأنصاري تتجرد من اسم العائلة عقب ثبوت عدم نسبها.. صور

8 نيسان 2022 10:25

حذفت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري، اسم آل الأنصاري من كافة حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر أنباء تفيد بـ صدور حكم قضائي، يثبت عدم نسبها للعائلة.



أمل الأنصاري

وكانت العديد من الحسابات، قد تداولت صورة تدوينات مقتضبة لأفراد من آل الأنصاري السعودية، تفيد بـ أن أفراد العائلة رفعوا دعوى قضائية ضد خبيرة التجميل الشهيرة، لإثبات عدم نسبها للعائلة، وهو ما تم إثباته وعليه تم القضاء بـ تجريدها من اسم العائلة والأمر بـ حذفه من جميع صفحاتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.


وأكدت إحدى التدوينات المتداولة أن الحكم لن يقتصر على أمل، بل سيطال شقيقاتها " فاطمة، مريم ومنال"، إضافة إلى شقيقهم الوحيد " يوسف"، ولفت المنشور في نصِّه إلى شهرة أمل الحقيقية، مبيناً أن اسمها في أصله " أمل يوسف أمين"، وأنها لاتمتلك لقباً.

وانقسم المغردون على إثره بين مؤكد على انتماء الناشطة الشهيرة وأشقائها إلى إيران، وبين مشير إلى إمكانية انتمائهم إلى عائلة " أنصاري" بدون أل التعريف، في حين استغرب آخرون من الحكم الصادر بحق الشقيقات الشهيرات، واعتبروه إساءة متعمدة لهنَّ.

حيث كتبت متابعة:" معقول الفضاوة تسوي كذا، لدرجة أشوه سمعة شخص بعيداً عن إذا هي فعلاً من عائلة الأنصاري أو لأ، ما يهم، لأن الحق ينقال أمل وبنات الأنصاري كلهم محتواهم مو مفشل ويسود الوجه، بالعكس واضح متربيات واللي يلفتني برهم، تبارك الرحمن أبعدوا عن المسميات والمرض وفضح الناس، دام ما أذاني ليه أئذيه؟".

وعلقت أخرى:" زين يمكن اسمها الأنصاري، أنصاري ثاني مو أنصاربهم، أو يمكن اسم جدها أنصاري"، وأبدت ناشطة استغرابها من انقلاب بعض الناس على المدونة الشهيرة، قائلة:" عاد أول مصدعينا الجمال السعودي، لما صارت هـ القضية قالوا والله ما سعوديين إيرانيين حبيبي شنو فيه؟".


أمل الأنصاري تحذف اسم العائلة

اللافت في الأمر أن المدونة الشهيرة، قامت بحذف اسم آل الأنصاري من حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، دون التعليق أو الرد أو إيضاح الجدل الدائر حول الموضوع.

أمل الأنصاري ترفض التصوير مع معجب

وفي مقلب آخر، تداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصة INSTAGRAM، شريط فيديو قصير، يرصد رفض أمل الأنصاري الدخول بـ فيديو مع شاب بـ السناب، ملمحة إلى أنها امتثلت لرغبته بـ التصوير معها، رغم أنها لاتلتقط الصور مع الشبان، قائلة:" ما أدخل سناب.. بيض الله وجهي رضيت أتصور معاك.. والنعم فيك.. لكن ما أتصور مع عيال".


النهضة نيوز