هبة نور جريئة في أحدث ظهور

فن ومشاهير

هبة نور بـ إطلالة كلاسيكية جريئة.. صورة

9 نيسان 2022 17:12

شاركت الفنانة السورية هبة نور صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير، خضعت لها على هامش استضافتها في برنامج " حديث البلد"، الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة على شاشة قناة MTV اللبنانية.



هبة نور

تألقت بطلة مسلسل " زوج تحت الإقامة الجبرية" فيها، بـ إطلالة كلاسيكية سوداء، تألفت من بدلة نسائية ذات تصميم عصري، نسقت معها بوستيه بـ قصة حمالة الصدر المزينة بـ الشيفون.

واستكملت ظهورها بـ تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم بـ تدرجات الألوان الترابية، وزينت إطلالتها بـ بعض طوق نسائي عريض بـ تصميم الضفيرة وخاتم ناعم.


وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، المنشور واستقبلت عليه تعليقات النشطاء اللذين اختلفوا بـ آرائهم بين مشيد بـ جمال وأناقة الممثلة الشابة ومستغرب من التغييرات الطارئة في ملامحها وملقٍّ اللوم على عمليات التجميل.

وجاء في التعليقات:" فرفش معنا بـ رقصة النحلة، السنة كل ممثل أخد دور لابسو لبس"، و" خلص بقى شو عم يخلقوا من جديد ولافنانة عم تشبه حالها"، و" الأسود يليق بك عزيزتي"، و" متغير شكلها كتير".

و" دخيل الله"، و" حلوة"، و" بتجنن"، و" يا أخي الأسود لابقلها، و" الفنانات صايرات كلهم نسخة طبق الاصل من بعض يمكن يروحون لنفس دكتور التجميل"، و" قمر"، و" أناقة"، و" يا ريتها ماتصورت".

هبة نور ضيفة منى حمزة في حديث البلد

وروجت الممثلة الشابة لظهورها في برنامج " حديث البلد"، يوم أمس الجمعة، من خلال مشاركة برومو الحلقة الخاصة بها على حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وكشفها عن موعد العرض في تدوينة مقتضبة، جاء في نصّها:" انطروني بكرا بـ برنامج حديث البلد عبر شاشة MTV LEBANON، الساعة 10,20 بـ توقيت بيروت".


أعمال هبة نور.. مسلسل هبة نور الجديد

وعلى الصعيد الفني، تتنافس الفنانة هبة نور في السباق الرمضاني الحالي من خلال مسلسل البيئة الشامية " جوقة عزيزة" الذي يحاكي قصة الراقصة الشهيرة " عزيزة خوخة" وواقع المجتمع السوري في حقبة الثلاثينيات.

وتشارك فيه النجمة الشابة إلى جانب كوكبة من النجوم على غرار:" سلوم حداد، نسرين طافش، خالد القيش، يحيى بيازي، وفاء موصللي، عبد الفتاح المزين، أيمن رضا، غنوة محمود، وسام حنان، عدنان أبو الشامات، علي كريم، عاصم حواط، إيمان عبد العزيز" وغيرهم كوكبة من النجوم.

والجدير بـ الذكر أن المسلسل الدرامي الاجتماعي من تأليف الكاتب السوري خلدون قتلان ومن إخراج تامر إسحاق.

النهضة نيوز