أمل الأنصاري تعلق على أخبار عدم ثبوت نسبها لعائلة الأنصاري

فن ومشاهير

أمل الأنصاري في تعليقها الأول على أخبار تزييف نسبها وتجريدها من اسم العائلة

13 نيسان 2022 12:59

علقت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري لأول مرة على أخبار عدم انتمائها لعائلة الأنصاري وأنباء عدم عودة نسبها وأصولها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك في معرض ردها على سؤال وصلها من متابعة حول أصول والديها وحقيقة أنهما من الوافدين إلى البلاد.



التعليق الأول لـ أمل الأنصاري على أخبار  تجريدها من اسم العائلة

استعرضت مشهورة سناب شات عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، سؤالاً وصلها حول أصول والديها، كُتب فيه:" أمل أمك سعودية دوسرية ولابحرينية؟.. وضحي ترا يقولون أمك وأبوك مش سعوديين".

وردت أمل الأنصاري بطريقة مبهمة على السؤال، قبل أن تتوعد ناشري الشائعات بحق عائلتها بـ القصاص الإلهي والعقاب الدنيوي المتمثل بـ القانون، مجيبة بـ القول:"والله يا حبيبتي ماندري وش نقول، ولكن حتى أصلي بروني منه، حتى تصدقين يقولون إني ماني أختهم، أنتِ تتوقعين كل شي ينذكر صحيح؟".


وتابعت:" أنا ماني مضطرة أبرر لأي أحد أبداً، دام هذه خصوصيتي، ماتطرقت لها، ما أسمح لهم ومو سامحة ولامحللة بعد بـ النسبة لبعض الردود، أرد أكيد بس مو الحين، بـ الوقت المناسب".

وأضافت:" ولا أقبل أروح مع العالم اللي رايحة وأجي مع العالم اللي جاية، وش قالوا وش حطوا، خلهم ينابحون لين تجف عروق حنجرتهم إن شاء الله حسنات تجيني وأنا قاعدة".

واستطردت:" للإفادة جوازي يعني أنا لحالي سعودية؟، وأمي وأبوي بريطانيين مثلاً، يعني شوية منطق، ينصفنا القانون وحطي تحتها ألف خط، مسألة وقت وراح أعطي كل واحد حجمه والجواب اللي يبيه بـ إذن الله"، واختتمت أمل الأنصاري منشورها بـ عبارة:" ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

ردود الفعل على تصريح أمل الأنصاري

وانقسمت على إثره تعليقات المتابعين بين نافٍّ للشائعات المتداولة حول تلصق أمل بـ عائلة الأنصاري، بـ الإشارة إلى احتفاظها بـ اسم العائلة في حسابها الرسمي الناشط على سناب شات، وبين متهم إياها بـ التهرب الصريح من الإجابة على السؤال بـ اللف والدوران عليه.

حيث كتبت متابعة:" أشوف حاطة الأنصاري.. يعني الأخبار كلها تأليف"، و" رجعت الأنصاري يعني سالفة القضية كذب"، و" قاعدة تتهرب من الإجابة.. سؤال البنت واضح تعطينها هذا المعروض عشان تتهربين من الإجابة ليه؟.. كذا اثبتت أن المعلومة صدق مو إشاعة".

و"طيب أنا أذكر أمل أول ما طلعت، يشهد الله عليِّ تسوي تتوريال والناس تسألها، قالت أصولنا فارسية ومع ذلك أحبها هي وخواتها وأتابعهم كلهم"، و" والله ما ألومها قلة ادب وتدخل حتى في العوائل.. المشهور لك حق تنتقد لبسه مكياجه إيش يقدم محتوى وبطريقة لبقة تنقده بعد، أما تغوصون بـ اعماق حياتهم وأصلهم وفصلهم ويسوون تحريات وتحقيق، ما فيه أحد فاضي كثركم أنتم اللي يبحثون وراهم".

النهضة نيوز