شرط هند القحطاني للظهور على شاشة عربية شهيرة

فن ومشاهير

هند القحطاني تشترط ربع مليون دولار للظهور على شاشة عربية شهيرة

16 نيسان 2022 14:51

أكدت الناشطة السعودية هند القحطاني أنها اشترطت للظهور على شاشة عربية شهيرة وذات متابعة عالية، ربع مليون دولار على سبيل الأجر، عقب تلقيها عرضاً للحلول ضيفة على أحد برامجها الحوارية.

وأوضحت هند القحطاني أنها اشترطت إضافة إلى الأجر، الإطلاع على الأسئلة والإجابة على ما ترغب به، بـ اعتبارها ذات لسان سليط وقد لاتتحكم بـ إجاباتها حال صُدمت بـ السؤال أو تم استفزازها.



هند القحطاني تطالب MBC بـ ربع مليون دولار

وقالت المدونة الشهيرة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية:" تواصل معي وقالي ودهم يسوون معك مقابلة.. وقلتله من يبي يسووي المقابلة.. قالي المذيعة السعودية هدى الفريف.. اللي أنا مرة معجبة بتقديمها وأدائها.. فـ قلتله ماعندي مانع بس يدفعون المبلغ اللي طلبته.. تذكرون وقت طلبت ربع مليون دولار؟.. وبالأسئلة اللي أنا أطلبها.. لأن ما أعرف.. أقسم بـ الله أعرف لساني..".


قريقعان هند القحطاني

من جهة أخرى، استعرضت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، الإطلالة التي اعتمدتها للاحتفال بـ قريقعان رمضان، وذلك في عدة فيديوهات ومقاطع فيديو قصيرة، نشرتها عبر سناب شات.

بدت فيها مرتدية عباءة طويلة بـ اللون الأزرق، ومطرزة بـ الخيوط الذهبية العريضة، نسقت معها حذاءً أنثوياً ذو كعب عالٍ وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الظاهر.


رقص هند القحطاني

وقدمت مشهورة سناب شات، وصلة رقص استعراضية في شريط مصور آخر، وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل بعض النشطاء والمتابعين، اللذين انقسموا بين مستغرب من امتهانها الرقص والاستعراض في شهر رمضان المبارك، وبين متساءل عن كيفية تفكيرها وماهية لباسها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" ما تتعب من الفعاليات والرقص"، و" تصويرها للحجي يضحك"، و" البعد عن الله جعلها منبوذة هي وأفعالها"، و" هند يا هند أنت في عقلك يا مرة؟"، و" هذا لبس هندي"، و" رمضان للعبادة وش قريقعان والبدع اللي ما أنزل الله فيها من سلطان"، و" من متى ثافة القريقعان عند القحاطين؟.. وش هـ العادات الدخيلة"، و" غثيثة هي وعيالها"، و" عجوز التبن".

ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق هند القحطاني ومن بيها:" قريقعان كل سنة وعام"، و" كل عام وأنتم بـ الف خير يا أستاذة هند".


النهضة نيوز