مايك فغالي يكشف حقيقة أخبار مقاضاته لصناع مسلسل كسر عضم وإساءته للدراما السورية

فن ومشاهير

مايك فغالي يكشف حقيقة أخبار مقاضاته لصناع مسلسل كسر عضم وإساءته للدراما السورية

18 نيسان 2022 17:14

نفى المتنبئ اللبناني مايك فغالي، كل الأخبار المتداولة حول إساءته للدراما السورية وتهديده بـ مقاضاة صناع مسلسل " كسر عضم"، وعرَّى كل التصريحات المنشورة عن لسانه من الصحة.

وأكد فعالي أنه لن يتقدم بـ دعوى قضائية ضد صناع المسلسل السوري الاجتماعي " كسر عضم"، عقب إتيانهم بـ ذكره في مشهد ساخر، أضاءوا فيه على فشل أحد توقعاته الخاصة بـ الوضع الاقتصادي السوري.



مقاضاة مايك فعالي لمسلسل كسر عضم

وأوضح المنجم والمتنبئ بـ المستقبل مايك فغالي في البداية أنه لم يدلي بـ أية تصريحات صحافية منذ ثلاث سنوات، وأن الشائعات وأنها ليست المرة الأولى التي يطلقون فيها أخبار ملفقة عن لسانه.

وأشار في تصريحه التوضيحي لـ " موقع الفن" أنه لم يُسء إلى الدراما السورية ولم ينتقص منها بـ نعتها بـ الفاشلة، واستشهد بـ تصريحات السابقة عن الدراما السورية وتنبأته الإيجابية حول عودتها إلى سابق عهدها.


حيث قال:" لم أتكلم عن الدراما السورية ولم أصفها بـ الفاشلة، بل على العكس تماماً من يتابع قناتي على اليوتيوب، يعلم بـ أنني دائماً ما أشيد بـ الدراما السورية وبـ نجاحها وبـ أنها ستعود إلى بريقها السابق".

وفند أخبار مقاضاته لصناع مسلسل " كسر عضم"، مبيناً أن القائمين على العمل، ليسوا بـ حاجة لدعوى قضائية جديدة ضدهم، وأنه سيترك الأمر لمحاميه للتصرف دون وصول الأمر إلى ساحات القضاء.

وعلق:" صناع كسر عضم عليهم دعاوى قضائية بما يكفي، بـ النسبة لي الموضوع عند محاميِّ الخاص، ومن الوارد أن يتقدم بـ شكوى ضد صناع العمل أو من الممكن أن يكتفي بـ تنبيههم وإنذارهم بـ عدم تكرار الأمر، فـهو الأدرى بـ كيفية التصرف".

مايك فغالي يهاجم الدراما السورية ويقاضي صناع كسر عضم

وجاء تصريح المتنبئ اللبناني الشهير، نفياً للأخبار التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عن لسانه، حول استيائه من ذكر اسمه وتوقعاته في أحد مشاهد " كسر عضم"، ووصفه الأمر بـ محاولة استعادة الدراما السورية بريقها بـ التسلق على اسمه، وتهديده بـ رفع دعوى قضائية ضد صناع العمل بـ تهمة القدح والذم.

طاقم عمل مسلسل كسر عضم

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل " كسر عضم"، سيناريو وحوار علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة كلاكيت، ومن بطولة كوكبة من نجوم الدراما السورية وعلى رأسهم:" فايز قزق، نادين خوري، سامر إسماعيل، كاريس بشار، خالد القيش، غزوان الصفدي، نور علي، شادي الصفدي، كرم شعراني، نادين تحسين بيك، ولاء عزام، جمال العلي، أيمن عبد السلام، رنا جمول، نانسي خوري" وغيرهم.

النهضة نيوز