مودل آش تتودد لـ عبد الرحمن المطيري

فن ومشاهير

مودل آش تتودد لـ عبد الرحمن المطيري وتثير سخرية المتابعين.. صورة

19 نيسان 2022 13:43

فاجأت عارضة الأزياء السعودية أشجان حمود المطيري، المعروفة بـ اسم مودل آش، متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بـ خروجها مرتدية بلوز قطني أسود اللون، طُبعت عليه صورة مواطنها الناشط السعودي عبد الرحمن المطيري.

فعل اعتبره النشطاء حركة تودد ومحاولة منها، للفت نظر مواطنها إليها، خاصة وأنه مازال يلتزم الصمت إزاء أمنيتها بـ الزواج منه ولم يعلق على الموضوع حتى الآن.


مودل آش

تعرضت على إثره المدونة السعودية، المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، لانتقادات لاذعة وهجوم حاد من قبل النشطاء، خاصة بعد تداول منشورها عبر السوشيال ميديا، حيث انقسمت تعليقات المتابعين بين متهم آش بـ محاولة التودد لـ عبد الرحمن المطيري طمعاً بـ ثروته وبدخله السنوي، وبين متساءل عما إن كانت هذه الحرية المنشودة لكل الفتيات اللاتي حذونَّ حذوها ومستغرب من مجاهرة المشهورات خلال الفترة الماضية بـ حبهنَّ وإعجابهنَّ بـ المدون السعودي الشهير.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:" تطقطق عليه وهو مصدق عمره"، و" غايتها تطلع ترند وتزيد شهرتها"، و" دايم أحس بينهم اتفاق تسوي كذا"، و" تصيرين ترند وتقللين من قيمتك"، و" عاد لايقي على بعض الجرعة تكون دبل"، و" ذي وش تبي توصله"، و" يتشابهون"، و" بالغت"، و" الكرامة تصيح بـ الزاوية".


و" الحين هذي الحرية اللي بونها؟.. يوم إن كل وحدة تتبرأ من أهلها وتروح تعيش لوحدها"، و" هذي مودل والله عبالي من اللي يرقصن بـ قناة غنوة"، و" حق الضحك هـ الإنسانة شنو ظني ما عندهم أهل"، و" من زينها هي وياه عمرها ما شافت رجال معطينه أكبر من حجمه بـ كثير هو عادي جداً"، و" تبي تسولفون عنها"، و" الله يشفيها ادعوا لها أكيد مريضة ذي".

مودل آش تتمنى الزواج من عبد الرحمن المطيري

وأتى هذا بعد أيام قليلة من مجاهرة مودل آش بـ رغبتها في الزواج من مواطنها عبد الرحمن المطيري، في فيديو قصير، خرجت به عبر منصة سناب شات، تضرعت فيه إلى الله بـ أن يكتب لها نصيباً عليه، قائلة:

" أنا قلتها قبل سنة.. إني أبيِّ أتزوج عبد الرحمن المطيري.."، قبل أن تضحك على استحياء وتخفي وجهها بـ كفيِّ يديها، ومن ثم ترفعهما وتتضرع إلى الله ليمُنَّ عليها بـ الزواج من عبد الرحمن المطيري، قائلة:" الحين أقول ونحن في رمضان يا رب أتزوجه".

النهضة نيوز