مسلسل بربروس الحلقة 29 مترجمة وبدقة عالية على هذه القنوات

منوعات

مسلسل بربروس الحلقة 29 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق ومنصة لاروزا

20 نيسان 2022 15:53

يحظى مسلسل بربروس الشهير أيضاً بـ اسم البربروسيون، بـ جماهيرية واسعة في العالم العربي، وهو ما يتجلى واضحاً في نسب مشاهدته حلقاته الأسبوعية الجديدة، وعليه نقدم لكم في هذا التقرير، كل المعلومات المتوفرة حول المسلسل التركي، بدءاً من موعد عرض والقنوات الناقلة وصولاً إلى توفير رابط مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 29 مترجمة وبدقة عالية.



مسلسل بربروس الحلقة 29

تدور قصة العمل التاريخي التركي حول الأخوين البحارين خير الدين وعروج بربروس، الذان تغير بهما الحال وانقلبت حياتهما رأساً على عقب، بعد تكريم السلطان سليم الأول لهما على بطولاتهما وزودهما عن حياض الجزائر والتصدي للغزو الإسباني المتكرر للبلاد أثناء خضوعها للدولة العثمانية.

يعد خير الدين بربروس أول رجل تسلّم قيادة الأسطول العثماني وعُيَّن بـ صفة " رُبَّان"، وإلى جانبه شقيقه عروج الذي عُيّن كـ قائد في الأسطول البحري، قبل أن يعود السلطان سليم الأول ويُقلد الأول حكم الجزائر ويسلم الثاني قيادة الأسطول.


موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة 29

تطرح الحلقة الاسبوعية الجديدة من مسلسل بربروس على شاشة قناة تي أر تي TRT 1التركية، مساء يوم الخميس من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً وتعاد مساء اليوم التالي.

ويتم عرض الحلقة في مساء اليوم عينه وبـ التوقيت ذاته مترجمة إلى اللغة العربية، وذلك على شاشة قناة الفجر الجزائرية ومن ثم تعاد في اليوم التالي، و تذيع قناة اليرموك الحلقة الجديدة من العمل، مساء يوم السبت، إضافة إلى بثِّ العمل على شاشة قناة وطن الأردنية.

وننوه هنا إلى أن عدة منصات ومواقع إلكترونية، مختصة بـ نقل المسلسلات التركية، تذيع الحلقة الأسبوعية من مسلسل الأخوين بربروس مترجمة وبدقة عالية، عقب عرضها على شاشات التلفزة ومن أبرز هذه المواقع قصة عشق ولاروزا.


تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل بربروس الحلقة 29

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح خطأ: 5/6

رابط مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 29 على قصة عشق

تردد قناة تي أر تي trt1 التركية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

رابط مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 29 على لاروزا

تردد قناة وطن الأردنية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11012 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

شاهد حلقات مسلسل بربروس مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

قناة اليرموك

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز