هند القحطاني تعايد أطفال أمريكا بـ الدولارات

فن ومشاهير

هند القحطاني تستعرض معايدتها لأطفال أمريكا بـ إطلالة صادمة

4 أيار 2022 16:14

حرصت الناشطة السعودية هند القحطاني على توثيق الإطلالة التي اعتمدتها للاحتفال بـ عيد الفطر السعيد، كما استعرضت اغداقها بـ الدولارات على أطفال الحي الذي تسكنه من أبناء الجالية العربية في أمريكا، على سبيل المعايدة وإدخال السرور إلى قلوبهم في هذه المناسبة.



إطلالة هند القحطاني في العيد

أطلت المدونة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية على متابعيها بـ إطلالة نسائية كلاسيكية بـ اللون الأصفر، تمثلت بـ قميص أصفر بـ حزام خصر قماشي عريض، نسقت معه تنورة طويلة مزركشة ومزينة بـ بعض الزمات المطاطية.


هند القحطاني تعايد أطفال أمريكا بـ مئات الدولارات

ووثقت مشهورة سناب شات، معايدتها لأبناء الجالية العربية من سكان الحي الذي تقطن به، في شريط مرئي آخر، بينت فيه منحها كل طفل مائة دولار أمريكي على سبيل المعايدة.


وهو ما استفز النشطاء على السوشيال ميديا، اللذين استغربوا من إطلالة هند وتكهنوا بـ نهاية فيديو توزيع العيديات، في حين انقسم البعض بين ناقد لاستعراضها لثروتها أمام الملأ دون الرأفة بحال المحتاجين وبين مشيد بـ تصرفها مع الأطفال، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" هي تعيد زينا؟"، و" والله حرام جذي التصوير.. ناس ماعندها تاكل تحرقون قلوبهم"، و" الله يسعدها تسعد الأطفال في الغربة"، و" كله هذا للاستعراض عشان هذي لبسه"، و" ياريتها ما طلت"، و" العقل والأخلاق زينة الله يعين المحروم منهم"، و" الله المستعان"، و"يسعد قلبها"، و" الله يرزقها ويبارك لها"، و" ميزان حسناتك إن شاء الله لو يمي ( جنبي) لجيت آخذ عيدية"، و" بسكم عن خلق الله.. كل شي يتدخلون فيه".

من هي هند القحطاني؟

الجدير بـ الذكر أن هند القحطاني، اشتهرت في العام 2019، كـ ناشطة سعودية جريئة ذات فكر متحرر، عقب امتهانها التدوين على السوشيال ميديا، وخاصة تطبيق سناب شات، حيث اعتمدت في محتواها النقاش في قضايا اجتماعية جدلية على غرار " المثلية الجنسية، خلع الحجاب، زواج المسلمة من أجنبي"، وذلك إضافة إلى اعتمادها الخروج في إطلالات جريئة كاشفة لمفاتنها ومبرزة لتفاصيل جسدها ومنحنياته.

النهضة نيوز