محمد فراج وبسنت شوقي يشعلان ليل مدينة الغردقة بـ قبلات ساخنة

فن ومشاهير

محمد فراج يعبر عن حبه لـ بسنت شوقي في ليلة الحنة.. صور

6 أيار 2022 12:22

احتفل الثنائي المصري الشهير محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي، مساء أمس الخميس بـ حفل الحنة الذي أقاماه في منطقة سهل حشيش السياحية، الواقعة في مدينة الغردقة، وذلك في إطار استعداداتهما لدخول القفص الذهبي والاحتفال بـ زفافهما المقرر ليلة اليوم الجمعة.

شاركت بسنت شوقي متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، مجموعة صور جديدة جمعتها بـ محمد فراج في كواليس ليلة الحنة، تضمنت قبلات ساخنة.


حنة بسنت شوقي ومحمد فراج

تألق العروسان الجديدان في الوسط الفني المصري في ليلة الحنة، بـ إطلالة مستوحاة من العصر الإغريقي، وفق ما تجلى واضحاً في مقاطع الفيديو والصور التي نشرتها بسنت وشقيقتها داليا عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حساباتهما الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.


وبحسب وسائل إعلام محلية، تستكمل مراسم زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، مساء اليوم الجمعة، حيث أنه من المقرر إقامة الزوجين المعقود قرانهما منذ العام الماضي، لحفل زفافهما عشية اليوم الجمعة بحضور أفراد عائلتيهما ومجموعة من أصدقائهما في الوسط الفني.

وكان النجمان الشابان قد عقدا قرانهما في الحادي والعشرين من شهر تموز/ يوليو 2021، وذلك بـ حضور ذويهما وأصدقائهما المقربين من مشاهير وعامة.


أعمال محمد فراج

من جهة أخرى، تنافس محمد فراج في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " العائدون" الذي جسد فيه شخصية " حسين/ أبو مصعب"، والذي خاض بطولته الممثل الشهير رفقة مجموعة من النجوم على رأسهم:" أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، هاني رمزي، محمد ممدوح"، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

والجدير بـ الذكر أن نجم الدراما المصرية، انضم مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " الغرفة 207"، كما يشارك في بطولة فيلم " أهل الكهف" الجاري إنتاجه.

أعمال بسنت شوقي

وكان آخر أعمال بسنت شوقي المعروضة على شاشات التلفزة، مسلسل " في الحب والحياة"، تأليف عزة شلبي وإخراج ساندرا نشأت، وبطولة:" أحمد عز، آسر ياسين، عامر حليحل، سامر بشارات، ريم الحبيب، صلاح عبد الله، ندى الشاذلي، ناصر أقباب، فاطمة الزهراء قنبوع".

وتنتظر الممثلة الشهيرة حالياً عرض مسلسلها الإذاعي " كمال اصطناعي"، وعملها الدرامي الجديد " دوبامين"، الذين شاركت فيهما إلى جانب كوكبة من المشاهير.

النهضة نيوز