محمد فراج وبسنت شوقي يحتفلان بـ زفافهما

فن ومشاهير

محمد فراج وبسنت شوقي يحتفلان بـ زفافهما

7 أيار 2022 13:11

احتفل الفنان محمد فراج والنجمة بسنت شوقي، مساء أمس الجمعة، بـ زفافهما داخل أحد الفنادق السياحية الكبرى الواقعة على البحر الأحمر في محافظة الغردقة بـ مصر، وسط حضور عدد كبير من زملائهم المشاهير العاملين في الوسط الفني، ومن بينهم:

" جميلة عوض، هنادي مهنا، أحمد حلمي، منى زكي، مريم الخشت، يوسف الشريف، الكاتبة أنجي علاء، بشرى، ريهام عبد الغفور، مايان السيد، نجلاء بدر، لقاء الخميسي، حنان مطاوع، مي سليم" وغيرهم.



زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

تميزت إطلالة العروسين في الحفل بـ البساطة والهدوء، حيث تألقت بسنت فـ فستان أبيض ضيق من قماش الدانتيل الكاشف، اعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، في حين تألق محمد بـ بدلة رسمية بـ اللون العاجي.


حنة بسنت شوقي ومحمد فراج

وأتى احتفال النجمان المصريان بـ زفافهما بعد يوم واحد من إقامتهما ليلة الحناء، والتي استوحياها من العصر الإغريقي لناحية الملابس والاكسسوارات، والتي تمت بمشاركة عدد من أصدقائهما المقربين في الوسط الفني.

وقد تصدرت صور العروسين في ليلة الحناء منصات التواصل الاجتماعي، خاصة تلك التي رصدت القبلات الساخنة التي أغدق بها فراج على عروسه بسنت.

وجاء زفاف النجمين المصريين بعد عدة تأجيلات طالته بـ فعل انشغال كل منهما بـ أعماله الدرامية، والجدير بـ الذكر أن بسنت ومحمد كانا قد احتفلا بعقد قرانهما العام الماضي في سهرة حماسية جمعت عائلتيهما وأصدقائهما النجوم.

أعمال بسنت شوقي

وفي سياق منفصل، شاركت النجمة المصرية الشابة مؤخراً في مسلسل " في الحب والحياة"، تأليف عزة شلبي وإخراج ساندرا نشأت، وبطولة:" أحمد عز، آسر ياسين، عامر حليحل، سامر بشارات، ريم الحبيب، صلاح عبد الله، ندى الشاذلي، ناصر أقباب، فاطمة الزهراء قنبوع".

وتنتظر بسنت شوقي حالياً عرض مسلسلها الإذاعي " كمال اصطناعي"، إضافة إلى عملها الدرامي الجديد " دوبامين"، اللذان شاركت فيهما إلى جانب مجموعة من نجوم الوسط الفني.

أعمال محمد فراج

أما محمد فراج فقد تنافس في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل " العائدون" الذي أدى فيه شخصية " حسين/ أبو مصعب"، والذي خاض بطولته إلى جانب كوكبة من الممثلين نذكر منهم:" أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، هاني رمزي، محمد ممدوح"، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

وانضم محمد فراج مؤخراً إلى قائمة نجوم مسلسل " الغرفة 207"، كما أنه يشارك في بطولة الفيلم السينمائي " أهل الكهف" الجاري إنتاجه.

النهضة نيوز