بربروس الحلقة 32 مترجمة وبدقة عالية على لاروزا

منوعات

بربروس 32.. القنوات الناقلة وموعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل البربروسيون ورابط مشاهدة العمل على قصة عشق ولاروزا

18 أيار 2022 19:24

يسعى الكثير من محبي الدراما التاريخية التركية إلى معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بـ مسلسل الأخوين بربروس، ولاسيما الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل الشهير بـ اسم البربروسيون، نظراً إلى قصته المشوقة وأحداثه المستوحاة من تاريخ أشهر بحارين وأول رُبانين في الأسطول البحري العثماني.

يوفر موقع النهضة نيوز في هذا الخبر كافة المعلومات المتعلقة بـ الحلقة 32 من مسلسل بربروس الشهير أيضاً بـ اسم البربروسيون، والمتمثلة بـ موعد عرض الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل والقنوات الناقلة له، إضافة إلى رابط مشاهدة بربروس 32 مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق ومنصة لاروزا.



مسلسل بربروس/ البربروسيون

تتناول أحداث العمل التاريخي التركي، قصة الأخوين البحارين خير الدين وعروج بربروس، اللذان سطرا انتصارات عديدة وملاحم بطولية أثناء قيادتهما لبعض الشبان أثناء الغزو المتكرر على حياض الجزائر أثناء انطوائها تحت راية الإمبراطورية العثمانية.

وكيفية تغير حالهما من بحارة عاديين إلى أول قائدين بـ رتبة " قبطان/ رُبَّان" في الأسطول البحري العثماني، ومن ثم تقلُّد خير الدين حكم الجزائر وتولية عروج كـ قائد عام وقبطان مسؤول على الأسطول البحري العثماني بـ أكمله، بـ قرار من السلطان سليم الأول.


موعد عرض مسلسل بربروس/ البربروسيون

يُبث المسلسل التاريخي التركي بـ نظام الحلقة الواحدة في الأسبوع، أي بمعدل أربع حلقات جديدة في الشهر الواحد، حيث تذيع الحلقة الأسبوعية الجدية من العمل، قناة trt1 التركية، مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة، قبل أن تعاد الحلقة مساء اليوم التالي على الشاشة نفسها.

وتطرح قناة الفجر الجزائرية الحلقة الأسبوعية من العمل، مساء يوم الخميس ومن ثم تعاد مساء اليوم التالي، بينما تنقل قناة اليرموك الحلقة الجديدة الأسبوعية مساء يوم السبت، إضافة إلى نقل قناة وطن للعمل على شاشتها.

تجدر الإشارة هنا إلى أن منصة لاروزا وموقع قصة عشق، المختصان بـ نقل المسلسلات التركية ذات الجماهيرية، ينقلان الحلقة الأسبوعية من مسلسل بربروس، مترجمة وبجودة عالية، بعد طرحها مباشرة على شاشات التلفزة.


تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل الأخوين بربروس/ البربروسيون

تردد قناة تي أر تي trt1 التركية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

رابط مشاهدة بربروس الحلقة 32 على موقع لاروزا

تردد قناة وطن الأردنية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11012 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

رابط مشاهدة بربروس 32 على موقع قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح خطأ: 5/6

رابط مشاهدة كافة حلقات مسلسل بربروس مترجمة على قصة عشق

قناة اليرموك

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

النهضة نيوز