الحلقة 30 من مسلسل بربروس مترجمة على قصة عشق ولاروزا

منوعات

بربروس 30.. موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل بربروس على قصة عشق ولاروزا

27 نيسان 2022 18:27

يسعى العديد من محبي ومتابعي الأعمال التاريخية التركية إلى معرفة موعد عرض والقنوات الناقلة للحلقة 30 من مسلسل بربروس، المعروف أيضاً بـ اسم البربروسيون، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا الخبر كل المعلومات المتوفرة حول العمل، إضافة إلى رابط مشاهدة بربروس الحلقة 30 مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق ومنصة لاروزا.



قصة مسلسل بربروس

تدور قصة العمل التاريخي التركي حول الأخوين البحارين الشهيرين خير الدين وعروج بربروس، الذين انتقلا من العمل كـ بحارين إلى العمل بـ مناصب مرموقة في الدولة العثمانية، عقب زودهما عن حياض الجزائر أنثاء انطوائها تحت الراية العثمانية.

يعد خير الدين أول رجل يعين بـ رتبة " قبطان/ ربان" في الأسطول البحري العثماني، حيث كرمه السلطان سليم الأول على بطولته وشجاعته وزوده عن شواطئ الجزائر وعينه بهذا المنصب، ووضع شقيقه عروج قائداً في الأسطول، قبل أن يُنَّصب الأخير بـ منصب القبطان، ويقُلد أخيه خير الدن حكم دولة الجزائر.


موعد عرض مسلسل بربروس

يعرض العمل التاريخي التركي بـ نظام حلقة واحدة أسبوعية جديدة، تعرض بداية، مساء يوم الخميس على شاشة قناة TRT 1 التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك بـ التزامن مع عرضها على شاشة قناة الفجر الجزائرية ومن ثم تعاد في اليوم التالي.

وتذاع الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل بربروس على شاشة قناة اليرموك، مساء يوم السبت، إضافة إلى نقل قناة وطن الأردنية للعمل الشهير.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن موقع قصة عشق ومنصة لاروزا، ينقلان الحلقة الجديدة من العمل بشكل مترجم إلى اللغة العربية وبدقة عالية، عقب طرحها أمام المشاهدين على شاشات التلفزة.

فـ إن كنتم ترغبون بـ متابعة حلقات مسلسل بربروس، ما عليكم سوى الضغط على الروابط الموجودة أدناه، والتي ستنقلكم بشكل مباشر إلى صفحة العمل.


القنوات الناقلة لمسلسل بربروس

تردد قناة تي أر تي trt1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

شاهد الحلقة 30 من مسلسل بربروس مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح خطأ: 5/6

رابط مشاهدة الحلقة 30 من مسلسل بربروس مترجمة وبدقة عالية على لاروزا

قناة اليرموك

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة وطن الأردنية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11012 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

النهضة نيوز