فيديو منزل الدكتورة خلود المسكون بـ الأشباح

فن ومشاهير

الدكتورة خلود عن فيديو بيتها المسكون بـ الأشباح: يمكن عيالي

19 أيار 2022 11:59

خرجت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود عن صمتها إزاء فيديو مكياج التتوريال، الذي أصبح رائجاً ودخل قائمة الرائج ( الترند) على أحد منصات التواصل الاجتماعي، عقب ظهور يدِّ من خلف الستارة التي وراء خلود أثناء تطبيقها لخطوات وضع المكياج أمام متابعيها عبر سناب شات.

منزل الدكتورة خلود المسكون بـ الأشباح

بينت الدكتورة خلود خوفها الكبير من إشارة البعض إلى أن بيتها مسكون بـ الأشباح، وبررت ما جرى قائلة:" تتذكرون مقطع التتوريال، خلوني أهدئ من روعي شوية، يمكن عيالي بعيشوني فيلم رعب".


ردود الفعل على فيديو بيت الدكتورة خلود

وتباينت ردود فعل النشطاء على تبرير مدونة الموضة الكويتية بين مؤكد على وجود أطياف غريبة في منزلها وبين متهم إياها بـ محاولة لفت الأنظار إليها بغية تصدر الترند.

في حين أوضح آخرون أن المقطع المصور موجود بـ الكامل على قناة الفاشينيستا الشابة على اليوتيوب، وتتجلى فيه الحقيقة، مشيرين إلى أن اليد التي خرجت حقيقية وهي يدُّ عاملتها المنزلية التي كانت تنظف زجاج الباب.

حيث كتب المتابعون في تعليقاتهم على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي:" ترى مبينة إيد بنتها وراس بنتها برا الشباك واقفة بـ النص.. خليتوا البيت مسكون وخوفتوها"، و" تدور شهرة ذي ما شبعت"، و" هذي العاملة حقتها بس تبون تسوون فوضى وترند.. موجود المقطع كامل في اليوتيوب".

و" واضح بنتها"، و" فازة وحركت من الفلتر لا عيالها ولاشي"، و" لا لا تقصين ( تكذبين) على روحك في في"، و" في تعليق بنت بحسابي الثاني.. قالت إنها شافت البث.. كانت الخدامة تنظف وهذي إيدها"، و" فازة إكسسوارات يا أذكياء".

الدكتورة خلود بـ لوك السحور الخاص بـ ملكة كابلي

وكانت المدونة الشهيرة، قد فاجأت متابعيها بـ خروجها بـ ملابس مشابهة إلى حد كبير لملابس خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، التي ظهرت فيهم في اليوم الأول من أيام شهر رمضان الماضي، حيث نشرت الصور حينها تحت عنوان " هذا لوك السحور".

وعليه، تعرضت الدكتورة خلود لانتقادات لاذعة وهجوم كبير من قبل النشطاء، الذين اتهموها بـ تقليد نظيرتها السعودية، دون انتباه منهم إلى أن أوجه الشبه بين الإطلالتين تقتصر على لون ورسمة القماشة، وتختلف في باقي النواحي من تصميم وقصة وإكسسوارات.

النهضة نيوز