الفنانة السورية لورا أبو أسعد تحتفل بـ عيد ميلاد ابنها

فن ومشاهير

لورا أبو أسعد تحتفل بـ عيد ميلاد ابنها وتطلب من الجمهور معايدته.. صورة

19 أيار 2022 16:30

احتفلت الفنانة السورية المقيمة في دبي، لورا أبو أسعد، مساء أمس الأربعاء بـ عيد ميلاد ابنها " جعفر" من خلال منشور مقتضب، وثقت فيه شكل قالب الحلوى المُعدِّ لهذه المناسبة والذي زُيِّن بـ صورة نجلها الشاب.

وعبرت نجمة مسلسل " أبو خليل القباني" عن حبها الكبير لابنها وطلبت من الجمهور معايدته في معرض تعليقاتهم التي سيدونوها على المنشور عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، حيث كتبت:" اليوم عيد ميلاد ابني حبيبي جعفر، الله يسعدو ويحميه ويحمي ولادكم جميعاً، سمعونا كلمة طيبة لجعفر لو سمحتوا".


د

لورا أبو أسعد

وسارع محبو نجمة الدراما السورية من مشاهير وعامة إلى تلبية مطلبها، والتعليق بـ أمنياتهم الطيبة لنجلها الشاب، حيث كتبت شقيقتها الفنانة ميسون أبو أسعد:" هابي بيرثداي يا حبيبي.. الله يحميه ويحميكي ويفرح قلبك فيه"، وهنأته الممثلة ديمة الجندي بـ:" عيد ميلاد سعيد.. العمر كله يا رب وترحي فيه لولو".

وعايده النجم والمخرج عارف الطويل قائلاً:" أحلى شب.. والله يبعتلك أيام حلوة ويخليلك أمك وصديقتك لورا"، في حين توجهت الفنانة روعة ياسين لابن زميلتها بـ التهنئة، معلقة:" العمر كله.. الله يحميه يا رب".

ومن تعليقات الجمهور على منشور لورا أبو أسعد:" حبيبي الحلو عـ قبال العمر كله وأنت بـ خير وصحة والله يكتب لك السعادة بكل حياتك"، و" إن شاء الله كل سنينك سعادة وصحة وتألق ونجاح ونيالك ع ماميتو لورا"، و" إن شاء الله العمر كله وعـ قبال المية"، و" يؤبشني"، و" إن شاء الله بتفرحي فيه وبأخواته حبيبتي".

أعمال لورا أبو أسعد

الجدير بـ الذكر أن آخر اعمال الفنانة السورية لورا أبو أسعد على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " حدود شقيقة" الذي عرض في العام 2013، والذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من النجوم على غرار:" باسم ياخور، أحمد الأحمد، محمد حداقي، أدهم مرشد، جمال شقير"، والعمل من تأليف حازم زيدان ومن إخراج أسامة شهاب الحمد.

ويعد فيلم " صديقي الأخير" آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها لورا، وهو من تأليف وإخراج جود سعيد، سيناريو وحوار فارس الذهبي.

النهضة نيوز