سبا مبارك تهدد حازم الشريف بـ انهاء مسيرته الفنية

فن ومشاهير

سبا مبارك تهدد حازم الشريف بعد انفصالهما وهذه التفاصيل

23 أيار 2022 13:30

استشاطت الإعلامية العراقية سبا مبارك غضباً، وعبرت عن سخطها الشديد من تصريحات خطيبها السابق، الفنان السوري حازم الشريف حول أسباب انفصالهما بعد أشهر من الخطوبة، وهددت سبا مبارك، خطيبها السابق حازم الشريف بـ كشف المستور في علاقتهما وفضح خيانته لها بـ الدلائل أمام العلن، حال كرر الأمر وزيَّف الوقائع لصالحه.


سبا مبارك تهدد حازم الشريف

وكتبت الإعلامية وطبيبة الأسنان العراقية المقيمة في بيروت عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة:

" هذا تحذير أخير، سبق وأعلنت انفصالي بكل قناعتي رغم أن حازم حارب من أجل أن تستمر العلاقة، ولكن اتخاذي هذا القرار كان لعدة أسباب ومنها الخيانة بـ الدرجة الأولى، وهذه كانت الشعرة التي قسمت ظهر البعير، ليست ردة فعل وأنا لدي جميع الأدلة".


وتابعت:" أنا لم أطلب الشهرة ذات يوم، لأني من وسط عائلة كبيرة ومعروفة ولا نحتاج شهرة وهذا سبب سكوتي للأن، وإذا ارتبطت بـ حازم الشريف ذات يوم، فـ كان ذلكشرف له".

وأضافت سبا مبارك:" لن أسمح له بـ التكلم عني بخير أو سوء، وتكذيبي وتشويه صورة الحقيقة، صح ما قاله حازم لكل فعل ردة فعل، لكن هذه المرة ستكون ردة فعلي صادمة، إذ مالم يكف الشريف عن تكذيبي، لأني لا أريد أن أنهي مستقبله الفني بـ كلمة واحدة مني، ويعلم العالم من هو حازم الشريف على حقيقته".

حازم الشريف يكذب سبا مبارك

وجاء تهديد ووعيد سبا مبارك بعد نفي حازم الشريف لتصريحاتها السابقة حول أسباب انفصالهما، وقوله أنها اتهمته بـ الخيانة لأنها لم تتقبل فكرة انهاء خطوبتهما وفضِّ علاقتهما، جراء عدم تفاهمهما وكثرة خلافاتهما.

حتى الورد كذاب.. أغنية حازم الشريف الجديدة

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال نجم برنامج اكتشاف المواهب " محبوب العرب" على الصعيد الغنائي، أغنية " حتى الورد كذاب"، وهي من كلمات فراس سعد الدين وألحان سامر إسماعيل وتوزيع الموسيقي إليان دبس.

ويقول مطلعها:" حرمت أوثق بـ حدى.. حرمت مات الوفى.. وأهله معه ماتوا عادي.. إذا شي يوم فيي غدرت حتى الحكي بتخونه كلماته.. حتى الورد كذاب وبوجهين مرة تشوفه مرافق الزفة ومرة بـ يقعد عـ القبر".

النهضة نيوز