ياسمين رئيس تسيء للمدمنين

فن ومشاهير

ياسمين رئيس تستفز المتابعين بـ تدوينة حول الإدمان أساءت فيها للأشخاص المدمنين

1 حزيران 2022 17:09

غردت الفنانة ياسمين رئيس داعية الله أن يكفيها والجميع من شر الإدمان والأشخاص المنغمسين في عالم الممنوعات، واصفة المدمنين بـ أقذر الشخصيات الموجودة في الحياة، حيث كتبت في تدوينتها القصيرة:" اللهم اكفنا شر الإدمان والمدمنين، أقذر شخصيات في الحياة".


ياسمين رئيس

أغضبت نجمة فيلم " لص بغداد" المتابعين بوصفها المفاجئ الصادم لمرضى الإدمان والممنوعات، الذين أدرجوا الوصف في فئة الإساءة وانهالوا بالتوضيح لها بـ انتماء العديد من المشاهير لهذه الفئة والتأكيد بأن المدمنين مجموعة من الأشخاص المرضى جراء ضعفهم اتجاه المواد المخدرة وشددوا على ضرورة عدم الإساءة إليهم.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على التغريدة والتي جاء فيها:" ع فكرة يا فنانة.. دينا الشربيني كانت ممسوكة بـ هيروين قبل كده.. ممكن تسأليها صحبتك.. والفنان أحمد سعد مدمن بردوا إسأليه عن حياة المدمن وهو يقولك والفنان الكبير بهاء سلطان مدمن متعافي وغيرهم فـ الوسط الفني.. عيب أوي تشتمي صحابك في الشغل شكلك بقى بايخ لما صحابك يشوفوا التويته دي".


و" في الحقيقة المدمن إنسان زيه زينا لكن في ظروف كتير صعبة بتعدي عليه، الإدمان مرض مش جريمة دورنا نساعد في علاجه مش نوصمه"، و" اكره الخطأ لكن لاتكره المخطئ وإلا فمن يرده"، و" ساعديهم يتعالجو متعرفيش ظروفهم إيه بس طريقة كلامك سيئة جداً".


أعمال ياسمين رئيس

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس التمثيلية " مسرحية أحفاد ريا وسكينة"، تأليف مصطفى حسني وإخراج هادي الباجوري، والتي خاضت بطولتها إلى جانب كوكبة من النجوم على غرار:" دينا الشربيني، كريم أدريانو، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، بيومي فؤاد".

في حين كان آخر أعمالها السينمائية المعروضة في دور السينما المصرية " فيلم قمر 14"، تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري وبطولة كل من:" خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، خالد أنور، محمد جمعة، بيومي فؤاد، محمد علاء" وغيرهم.

جديد ياسمين رئيس

وتنتظر الممثلة الشهيرة حالياً عرض فيلمها السينمائي " جارة القمر"، تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وبطولة كوكبة من النجوم نذكر منهم:" سوسن بدر، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد"، وذلك إلى جانب انضمامها إلى قائمة أبطال فيلم " خطة مازنجر".

النهضة نيوز