انهيار شهاب ملح بعد طعن مروة راتب برجولته وتهديدها بـ مقاضاة جدته

فن ومشاهير

مروة راتب تشكك في رجولة شهاب ملح وتسخر من جدته والأخير ينهار في فيديو مباشر.. إليكم التفاصيل

3 حزيران 2022 12:10

رفض المدون الإيراني شهاب مرتضى غفوري، المعروف بـ اسم شهاب ملح الانستقرام، كل التجاوزات الصادرة عن الإعلامية والفنانة مروة راتب بحق جدته الطاعنة في السن وحذرها من السخرية منها مرة جديدة، وأبدى عدم اهتمامه بـ تصريحاتها المضادة له والتي طعنت فيها برجولته وهددته فيها بـ كشف المستور حول تصرفاته.

شهاب ملح يرد على مروة راتب

انهار شهاب ملح بـ البكاء خلال رده على تهديدات وتحذيرات مروة راتب من إقدام جدته مرة جديدة على تقليدها أو التشبُّه بها، وطالبها بعدم الإتيان على ذكرها مرة أخرى، وقال في شريط فيديو قصير عبر سناب شات:

" لاتجيب طاري جدتي مرة ثانية، تريدين تسبيني أنا سبيني، إلا جدتي، إيش عندك صورة فيديوهات، طلعي اللي عندك، رجال غصب عليك، أنا رجال وأرجل منك وقاعد أتعلم الرجولة منك".


مروة راتب تهدد شهاب ملح وجدته

وكانت مشهورة سناب شات، قد هددت بـ مقاضاة المدون الشهير وجدته البالغة من العمر ثمانين عاماً بعد خروجهما في عدة مقاطع فيديو قصيرة ساخرة، تقمصوا فيها شخصيتها وقلدوها لناحية الحركات وكيفية أدائها للإعلانات، إضافة إلى خروجهم بمظهر مشابه لها بـ استخدام إسفنجات وحشوات ضخمة، لإصابة شكل وركيها العريضين.

وهو ما لم يعجب مروة راتب التي سخرت من عائلة شهاب قبل أن تهدد بمقاضاتهم بما فيهم جدته، قائلة:" ما بالك قاعد يلبس ملابس بنت وقاعد يسوي قلة أدب، أنت فـ صوب والرجولة قاعدة تصيح في زواية".

وتابعت:" وإذا قاعد تستخدم إن جدتك عمرها مليار سنة، حرمة كبيرة، مارح أقولها شي، فـ قسماً بـ الله لأرفع قضية بجدتك قبلك أنت، خلها تخيس في السجن فوقك، ثمانين سنة، خلها تحترم سنها شوي الثمانين سنة اللي قاعدة تصيح في زاوية ثانية، إيش هـ العايلة الغريبة، هذا من صوب وهذي من صوب".


ردود فعل النشطاء على هوشة مروة راتب وشهاب ملح

تباينت ردود فعل المتابعين على هوشة مروة راتب وشهاب ملح الانستقرام، حيث انقسم الرواد بين مؤكد على عدم اهتمامه بتصريحات الثنائي الشهير وبين ساخر ومتهم إياهم بـ التمثيل والاتفاق بغية صعود الترند وزيادة عدة المشاهدات على حساباتهما الناشطة على سناب شات.

وعبر المتابعون عن آرائهم من خلال التعليقات التي دونوها على المنشور المتداول عبر السوشيال ميديا، وجاء فيها:" يقول أرجل منك يا هو محسوب عالحريم يا هي محسوبة عالرجاجيل ( الرجال)"، و" سوو نفسكم ما تدرون أنهم متفقين وتفاعلوا بارك الله فيكم"، و" واضح الاتفاق من الصرخة"، و" هدول بالذات وأنا مالي فخار يكسر بعضه".

النهضة نيوز