ياسمين عبد العزيز تتعرض لوعكة صحية جديدة

فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز تتعرض لوعكة صحية جديدة وهذه التفاصيل

5 حزيران 2022 12:34

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من القلق بين أوساط جمهورها، عقب خروجها بـ صورة جديدة من المستشفى وحديثها عن نعمة الصحة، بدت علامات التعب والإنهاك على وجه ياسمين عبد العزيز، كما ظهرت القسطرة الوريدية الموضوعة في ساعدها وهي على فراش الاستشفاء، وعلقت على المنشور الذي خصته بمتابعيها عبر منصة INSTAGRAM:" أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة".


ياسمين عبد العزيز

جاء منشور نجمة الشاشة المصرية بعد أشهر معدودة على أزمتها الصحية الشديدة التي مرت بها والتي أسفرت عن دخولها في غيبوبة ومن ثم اضطرارها للسفر إلى الخارج بغية تلقي العلاج اللازم، حيث شغل وضعها الصحي الوسط الفني والشارع المصري والعربي، ودفعت بالرئيس عبد الفتاح السيسي لتوجيه الطواقم الطبية لمتابعة حالتها ومن ثم تسهيل نقلها إلى لندن لاستكمال العلاج.


وعليه، أحدث منشور ياسمين المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، ضجة عارمة بين أوساط محبيها الذين دعوا لها بالشفاء العاجل والمعافاة التامة وأرجعوا أسباب تدهور حالتها الصحية إلى العين والحسد.

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور المتداول من قبل الحسابات العامة المعنية بنقل أخبار الفنانين والنجوم، وجاء فيها:" دا حد باصص في حياتها كل شوية تدخل المستشفى ربنا يشفيها"، و" حبيبتي ربنا يشفيها ويعافيها وتقوم بالسلامة".

و" هي عين وحسد بعد الإعلان ونجاحه"، و" سبحان الله في نفس التوقيت من العام الماضي ابتدت بوعكة صحية وتطورت الحالة .. لا حول ولاقوة إلا بالله ربي يشفيها ويعافيها يارب ويشفى كل مريض يتألم".

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

وكانت ياسمين عبد العزيز، قد تصدرت محرك البحث غوغل وقائمة الوسوم في تويتر خلال رمضان الماضي بعد طرح إعلانها الدعائي الخاص بـ إحدى شركات الاتصالات المصرية، والذي أنجرته ونفذته بالتعاون مع الفنان كريم محمود عبد العزيز.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الممثلة الشهيرة على صعيد الدراما التلفزيوينية، كان مسلسل " اللي مالوش كبير" الذي عرض في سباق رمضان 2021، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكري ومن إنتاج شركة سنرجي لمالكها تامر مرسي.

وخاضت بطولته ياسمين عبد العزيز إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري على غرار:" أحمد العوضي، خالد الصاوي، إيمان السيد، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، مجدي كامل".

النهضة نيوز