القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية وموعد المباراة

رياضة

موعد مباراة المغرب ضد جنوب أفريقيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

9 حزيران 2022 15:37

يستضيف المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله ، مباراة منتخب المغرب وضيفه منتخب جنوب أفريقيا بالجولة الأولي من تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

يدخل المنتخب المغربي بقيادة البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لاسود الأطلس المباراة رافعا شعار الفوز لابديل عنه مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انطلاقة قوية في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ومن المتوقع أن يجرى خليلوزيتش العديد من التغييرات على التشكيلة التي سيبدأ بها لقاء بافانا بافانا، مع تغيير النهج التكتيكي، بعدما فشلت العناصر التي اعتمدت عليها في مباراة أمريكا في تقديم المردود الجيد.

ويأمل خليلوزيتش صاحب الـ69 عامًا تحقيق الانتصار مع الظهور بشكل جيد، لتخفيف مطالب الجماهير المغربية بإقالته قبل مونديال قطر 2022.


على الجانب الآخر، فقد خاض منتخب جنوب أفريقيا مباراتين وديتين تحت قيادة المدرب البلجيكي المخضرم هوجو بروس (70 عامًا) استعدادًا لمواجهة المغرب، الأولى كانت أمام غينيا يوم 25 مارس وانتهت بالتعادل السلبي 0-0، والثانية خسرها أمام فرنسا بخماسية نظيفة.

ومن المنتظر أن يقود بيرسي تاو نجم الأهلي منتخب جنوب إفريقيا في مباراة المغرب اليوم، بعد أن أشاد به بروس خلال مشاركاته الأخيرة مع ناديه.

وتلعب المغرب ضمن المجموعة الحادية عشر والتي تضم جنوب افريقيا و ليبيريا وزيمبابوي قبل ان يتم استبعادها من قبل الكاف.

وسيتأهل المتصدر والوصيف إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بشكل طبيعي كما هو محدد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة الدقم "كاف".

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت