مي العيدان وخليل التميمي يعدان بـ مفاجأة بين بيروت والمغرب والجمهور يتمنى زواجهما

فن ومشاهير

مي العيدان وخليل التميمي يعدان الجمهور بـ مفاجأة والأولى تطل من منزله وتستعرض هديته.. فيديو

10 حزيران 2022 13:11

لبَّت الإعلامية الكويتية مي العيدان دعوة المنتج الفني خليل التميمي على العشاء في منزله الجديد، ووثقت بعض تفاصيل اجتماعهما في صور ومقطع فيديو قصير، نشرتهم عبر حساباتها الرسمية في سناب شات وinstagram، وعد الثنائي الكويتي الشهير في إحداها الجمهور بـ مفاجأة قريبة.


مي العيدان وخليل التميمي

نشرت الناقدة الفنية في البداية صورة جمعتها بـ المنتج الشهير، مبينة أن سبب اجتماعهما، هو دعوة الأخير لها على العشاء احتفالاً بـ استقراره في منزله الجديد، قبل أن تطل برفقته في فيديو قصير ويلمحا إلى مفاجأة ستجمعهما قريباً في لبنان ولربما في المغرب، ومن ثم تستعرض مي هدية التميمي لها والمتمثلة بـ ساعة يدِّ فارهة من إحدى العلامات التجارية الشهيرة.

الأمر الذي دفع الجمهور إلى التكهن بماهية المفاجأة والتنبؤ بـ ارتباط الثنائي الكويتي الشهير بعقد زواج أو عمل فني جديد، بعد الإشادة بهما وبأخلاقهما وجمالهما، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


حيث انصبت التعليقات في خانة التنبؤ بـ زواج مي العيدان وخليل التميمي، ومما جاء وورد في ردود المتابعين:" مي أنتِ فخر الهدايا الجميلة"، و" والله أنه ذوق وراقي وكفو.. وأنتِ شيخة وطيبة وبنت ناس تستاهلين كل خير ميوش"، و" من كريم لمستحق"، و" يا جعله ملبوس العافية تستاهلين كل خير حبيبتي".


و" مبروك شكله في زواج"، و" والله وحشتينا ووحشنا برنامجك الجميل يارب ترجعون ونحتفل بعودتكم قريباً إن شاء الله"، و" تنوروا المغرب وأهلها"، و" مازانت إلا عليك يا ميوش"، و" ملبوس العافية يا أحلى مي"، و" أنتِ الزين كله"، و" ألف عافية تتهنين أن شاء الله يوم زواجك يا رب"، و" عافية يا عسل"، و" بالعافية عليك".

تشبيه مي العيدان بـ ليلى علوي

من جهة أخرى، ردت مقدمة برنامج " كشف حساب"مؤخراً على تشبيهها بالفنانة المصرية ليلى علوي، مؤكدة أنها لاترى نفسها على قدر جمال الأخيرة، قبل أن تتمنى الوصول إلى عمر الأخيرة بـ إطلالة ومظهر شبيه بها، حيث كتبت في منشور مقتضب، غردت به عبر حسابها الرسمي في تطبيق التدوينات القصيرة تويتر:

" ذبحوني يشبهوني في ليلى علوي.. ما أحس في شبه.. ليلى علوي أجمل بكثير.. بالعكس أتمنى أوصل لعمرها بهذا الجمال".

النهضة نيوز