نوال الزغبي ترد على بيان دار الأوبرا المصرية

فن ومشاهير

نوال الزغبي تتهم دار الأوبرا المصرية بـ التلاعب واللامهنية وهذه التفاصيل

13 حزيران 2022 14:58

نفت الفنانة نوال الزغبي كل ما جاء في بيان دار الأوبرا المصرية حول موجبات إلغاء حفلها الغنائي، واتهمت إدارة الدار بـ اللامهنية، كاشفة عن وقوع تلاعب مقصود بـ الحجوزات وتقصير متعمد بحقها من قبل المعنيين، مؤكدة أنها من ألغت الحفل واعتذرت عن الحضور وليس العكس.

نوال الزغبي

أصدرت النجمة اللبنانية الملقبة بـ الذهبية، بياناً توضيحياً مقتضباً حول واقعة إلغاء حفلها الغنائي في دار الأوبرا، كـ رد منها على البيان الذي أصدرته إدارة الدار، أوضحت فيه الزغبي الأسباب التي دفعتها لإلغاء الحفل.

شجبت مالكة أغنية " أنت سبب بلواي" في بداية البيان كل التبريرات التي وردت في بيان دار الأوبرا المصرية، قائلة:" رداً على بيان نقابة العاملين في دار الأوبرا المصرية المرفوض والمستغرب واللامسؤول والذي حاولوا فيه تبرير أخطائهم واللامهنية لديهم، اعتذرت عن إقامة الحفل في الأوبرا بعد الفوضى التي حصلت في عملية الحجوزات حيث تم فتح باب الحجر عبر موقعهم الرسمي لـ 24 ساعة".


وتابعت نوال في بيانها:" وتم حجز 400 بطاقة، بعدها تم إقفال الحجز لأربعة أيام، وعند استفسارنا تم فتح الحجزثانية، ثم قاموا بـ إيقافه مرة جديدة وفتحه وإقفاله والتلاعب فيه عن قصد".

وأوضحت الفنانة الشهيرة أسبابها في الإلغاء بدلاً من التأجيل، مضيفة:" هذا التقصير المسيء واللامهنية والإساءة المتعمدة دفعني لإلغاء الفل والاعتذار عن المشاركة، اقتضى التوضيح".

بيان دار الأوبرا حول حفل نوال الزغبي

جاء رد الفنانة الذهبية بعد إشارة اللجنة النقابية العاملة في دار الأوبرا المصرية إلى أن الحفل ألغي جراء تداعيات الانتخابات الأخيرة التي جرت داخل الدار والتي صعبَّت التوقيع على أي مستند مالي أو التصرف في النواحي المالية.


أغنية نوال الزغبي الجديدة

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، كانت أغنية " لسة باجي على بالك" المصورة بطريقة الفيديو كليب والتي أطلقتها عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، بـ التعاون مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى ومع الموزع الموسيقي نور.

ويقول مطلع الأغنية:" إيه يعني مشيت، إيه يعني رضيت بـ البعد، وغبت حبيبي أوام هـ يلوموا الناس ما يلوموا الناس، أنا عمري ما هـ نسى مع الأيام أنا كل يوم عشناه وأنا معاك بـ عيش عمري اللي باقي وبستناك ولآخر يوم في عمري أنا فكراك ومش هـ نساك، هـ فضل أعيش وانا جوا مني حبي ليك وما تنسانيش".


النهضة نيوز