فيديو فتاة سعودية تعرض الزواج على سمول كابتشينو

فن ومشاهير

سمول كابتشينو يتلقى عرضا للزواج مقابل مليون ريال سعودي.. شاهدوا كيف رد على العروس بالـ فيديو

20 حزيران 2022 11:12

تلقى المدون السعودي سعد العنزي، الشهير بـ اسم سمول كابتشينو، عرضاً للزواج من فتاة شابة، وذلك أثناء مشاركتهما في بثٍّ مباشر على تطبيق تيك توك، حيث فاجأت الشابة العشرينية مواطنها بـ طلب يده للزواج مقابل مليون ريال سعودي غير آبهة بردود الفعل السلبية التي من الممكن أن تطالها جراء ذلك.

سمول كابتشينو

بدا مشهور سناب شات في الشريط المرئي، المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، وهو يستمع لمديح الفتاة االشابة وإشادتها بـ سِماته، عقب عرضها الزواج عليه، قبل أن يرد عليها بـ أسلوب عصري حضاري راقٍّ، قائلاً:

" الله يسعدك يا نورة.. أنا يكفيني حبك الصادق لي.. الآن 10 آلاف القاعدين يتابعون بثي.. أنا للأمانة هذا شي يسعدني.. بغض النظر يا جماعة هي عارضة مليون ريال قدامكم.. بغض النظر عن المبالغ.. أنا إنسان حبيت شجاعتك.. ثمنت ظهورك أمام 10 آلاف في البث.. وأعطيتني كل شي عنك.. والله أني والله أتشرف فيكم".


ردود الفعل

وانقسمت على الشريط المصور آراء فعل المتابعين، حيث انصبت في معظمها بـ خانة اتهام المدون الشهير والشابة بـ التمثيل والادعاء، في حين انقسمت باقي الآراء بين متسائل عن سبب ارتداء سمول كابتشينو للكمامة خلال البث المباشر وبين ناقد لرده ولمحتواه بشكل عام.

وجاء في ردودهم على المنشور:" توم كروز على غفلة"، و" كلنا ندري أنه تمثيل إلا هم"، و" والله ما يدعو للفخر ولا الإنجاز.. يدعو لسواد الوجه لها ولأهلها"، و" كل تفليم في تفليم مصدقين هـ الكلام أنه يجي صدفة وبعدين سؤال الحين هو ليه ألبس كمام جالس بالشارع".

وتساءلت متابعة:" هذا شنو قصته؟.. كل شهرته ومحور حياته البنات اللي يبون يتزوجونه!.. ما عنده أي سالفة ثانية؟.. ترى جد مصخت ومحتاج دكتور نفساني لأنه خلاص وصل لمرحلة لازم يتعالج".

واستغربت ناشطة من تفاصيل العرض المقدم من قبل الفتاة، قائلة:" أكو بني آدم يسوى مليون؟.. بغض النظر رجل أم بنت بس هل يعقل أعرض هـ الملغ على إنسان ما أدري شنو بتكون عشرته ولا أدري شلون راح يعاملني بعد الزواج!.. غريبة الناس".

أغنية سمول كابتشينو

والجدير بـ الذكر أن المدون السعودي الشهير، أعلن قبل شهرين استعداده للعودة إلى عالم الأغاني المصورة، مبيناً أنه يعمل على أغنية جديدة معنونة بـ اسمه.

النهضة نيوز