دنيا تتعرض للتحرش وهكذا تعاملت مع المتحرش

فن ومشاهير

دنيا بطمة ضحية من ضحايا التحرش وهكذا تعاملت مع المتحرش.. فيديو

21 حزيران 2022 13:09

التحقت الفنانة المغربية دنيا بطمة بـ ركب ضحايا التحرش خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أقدم رجل على لمسها وتحسس مؤخرتها أثناء غنائها على المسرح في حفلها الأخير بـ المغرب، وأوضح الشريط المرئي، كيفية تعامل نجمة برنامج اكتشاف المواهب ARAB IDOL مع المتحرش دون ضجة أو إثارة جلبة.

دنيا بطمة

بدت مالكة أغنية " حب المصالح" في المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، وهي تلبي رغبة أحد الحضور بـ الاستماع إلى مطلبه، بعدما اقترب من خشبة المسرح وأشار إليها بـ رغبته في البوح لها بشيء، ليغافلها بعد ذلك بـ وضع يده على خصرها ومن ثم تحسس مؤخرتها، مما دفعها إلى إزاحة راحة يده والابتعاد عنه.

فجر الشريط المصور المسرب على تطبيق تبادل الصور والفيديو، ضجة عارمة بين أوساط الرواد الذين اتفقوا على أن تصرف الرجل يندرج في خانة التحرش، قبل أن يختلفوا على مسببات هذا الموقف.

حيث لام البعض بطمة في المقام الأول بـ اعتبارهم أنها تتعمد الجرأة في اللباس وتستعرض دوماً تفاصيلها البارزة، بينما ألقى البعض الآخر باللوم على الزمن الحالي، في حين اعتبر آخرون أن الواقعة ماهي إلا إلتفاف دنيوي عليها بعد تورطها في قضية حمزة مون بيبي. ( بحسب وجهة نظر الرواد)


ومن ردودهم على المنشور:" ترى ذا تحرش مو موقف محرج"، و" يبغى يشوف منفخة ولا مشد.. شكلها مو أصلية"، و" ماحد قلها تتفصخ ( تتعرى) قدام الناس وع مالت"، و" بنعيش ونشوف أكثر لا حول ولاقوة"، و" هذا تحرش مو موقف محرج".

وأيضاً:" كانت تظل تشوه الناس والفنانين بـ حمزة مون بيبي وتنشر الناس بـ المراقص بس الدنيا دوارة الله يستر"، و" على أساس الفستان اللي لابسته لائق"، و" أصلاً مافيه شي في المقطع لائق.. لا المكان ولا الشخصية ولا اللبس.. أستغفر الله العظيم وأتوب إليه".

أغنية المارياج

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة المغربية دنيا بطمة، كانت أغنية " المارياج" التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وذلك بعدما صورتها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإخراج محمد الترك، وتعاونت المغنية الشهيرة في الأغنية مع الشاعر والملحن نبيل الحوري والموسيقي أشرف بن صفية.

ويقول مطلع أغنية المارياج:" غير جبت المارياج سيد بدا يعواج ناري ولا سوفاج وتسيف عليا.. يا كون نسحابك هاكا نخليك بلاكا وتعيا ما تبكا وتمنى توصل ليّا.. ونانا ونانا واش بلاني بيك.. ونانا ونانا يالاه واش داني ليك.. أهاه بعد آه أهاه سير هاه".

النهضة نيوز