تفاصيل مقتل الشابة نيرة أشرف تستفز الفنانة ريهام حجاج

فن ومشاهير

ريهام حجاج عن الشابة المغدورة نيرة أشرف: شهيدة

21 حزيران 2022 13:39

أعربت الفنانة ريهام حجاج عن حزنها الكبير، لما وصل به الحال بـ المجتمع المصري، وذلك على هامش مقتل الشابة نيرة أشرف على يد أحد زملائها في الجامعة أمام مرأى ومسمع زملائهما وطالبي العلم، بعد مشادة كلامية دارت بينهما، جراء رفضها حبه والارتباط به. ( بحسب السوشيال ميديا)

ريهام حجاج

أبدت الممثلة المصرية في البداية أسفها على وفاة الشابة الجامعية، ودعت لذويِّ المغدورة بـ الصبر والسلوان، قبل أن تأسف على حال الشباب المصري والمجتمع ككل، بعد مقتل نيرة أشرف أمام رواد الجامعة وعلى باب المؤسسة الدراسية دون محاولة أحد لردع الجاني عن فعله، وذلك في منشور مقتضب، دونته عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك.

كتبت في نصِّه:" لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.. شهيدة.. شهيدة الأخلاق والإنسانية اللي خلاص ماتوا وادفنوا في قلوب الكثيرين..".


وتساءلت:" إيه اللي جرى للناس؟.. الناس بقت وحوش.. لاخايفة من ربنا ولا من قانون.. الكره الحقد والغل والأذى بقوا سمات العصر.. حقيقي الواحد حزين على أهل بلده وعلى اللي وصلناله".

وتضرعت ريهام إلى الله لإنزال رحمته على عباده أجمعين وحماية البشر والعوائل من يد الغدر، معلقة:" اللهم ارحمنا برحمتك وإحمي أهالينا وأولادنا وأخرجنا منها سالمين.. اللهم آمين".

وتفاعل العديد من النشطاء مع كلمات نجمة مسلسل " وكل ما نفترق"، حيث أبدوا حزنهم الشديد على وفاة الشابة العشرينية ودعوا لذويها بـ الصبر والسلوان، في حين تأسف آخرون على حال البلاد والعباد وأكدوا على استمرار العنف وحوادث الاعتداء في ظل غياب قوانين رادعة صارمة.

وجاء في تعليقاتهم المدونة على المنشور:" إحنا بقينا في غابة"، و" دي بقت حاجة تخوف ونرجع نقول من آمن العقاب أساء الأدب"، و" الجريمة بدأت بهابيل وقابيل وهتبقى ليوم الدين ومفيش مدينة فاضلة دا قليل عن اللي بيحصل فـ العالم الله يرحمها ويرحمنا.. ربنا يرحمها ويغفر لها.. منه لله حسبي الله ونعم الوكيل ناس مريضة".

مسلسل يوتيرن

من جهة أخرى، تنافست الفنانة ريهام حجاج في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " يوتيرن"، تأليف تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وخاضت بطولته رفقة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، محمد الكيلاني، توفيق عبد الحميد، عصام السقا، محمود حافظ ونورهان".

النهضة نيوز