الظهور الأول لوالدة ريهام حجاج

فن ومشاهير

ريهام حجاج تحتفل بـ عيد ميلاد والدتها.. شاهد الشبه بينهما بالـ صورة

19 تموز 2021 11:20

تصدر اسم الفنانة ريهام حجاج قائمة عمليات البحث الرائجة في محرك غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، إثر احتفالها بـ عيد ميلاد والدتها ومشاركة صورة الأخيرة مع الجمهور المتابع لها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.


والدة ريهام حجاج

وفي تفاصيل الخبر، حرصت النجمة المصرية ريهام حجاج على الاحتفال بـ عيد ميلاد والدتها، الذي يصادف بـ تاريخ اليوم الواقع في التاسع عشر من شهر تموز/ يوليو الجاري.

ونشرت صورة والدتها بـ الحجاب عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وكتبت عليها:" كل سنة وأنتِ طيبة يا مامي.. يا حبيبتي ربنا يخليكِ لنا ويديكي الصحة والعافية وطولة العمر وكل عيد ميلاد وأنتِ منورة حياتنا بحبك قوي..".

وأثارت صورة والدة ريهام حجاج ضجة كبيرة بين أوساط رواد تطبيق INSTAGRAM، حيث أنها تعد الظهور الأول لها على منصات التواصل الاجتماعي.


محمد حلاوة زوج ريهام حجاج

بدوره، أعاد رجل الأعمال والنائب في البرلمان المصري محمد حلاوة نشر صورة والدة زوجته عبر حسابه الرسمي في تطبيق تبادل الفيديو والصور الشهير.

تجدر الإشارة إلى أن اسم السيد محمد حلاوة وزوجته ريهام حجاج، عاد للتداول بعد إطلاق الأخيرة عدة تصريحات نارية حول زواجهما وانتظارهما لمولودهما الأول.

حيث عقبت على الجدل الذي رافق إعلان خبر زواجهما بالقول أنه من الطبيعي ذلك كونهما شخصين معروفين في الوسط إلى جانب تحفظ زوجها وطليقته ياسمين عبد العزيز على خبر انفصالهما، وقالت:

" لا أعلم لما كل هذه الضجة جراء زواجي.. أنا تزوجت من شخص.. أين المشكلة؟.. أنا لست سجينة ولم أرتكب جريمة.. زوجي انفصل عن زوجته الأولى ياسمين عبد العزيز قبل ارتباطنا بـ عام.. الدنيا تسير بشكل معكوس.. أنا قمت وأقدمت على الأمر بـ الحلال ولم أرتكب أي فعل خاطئ..".

وتابعت مبررة هجوم شريحة من الجمهور عليها، قائلة:" محمد حلاوة شخص معروف وذائع الشهرة.. وكان متزوج من فنانة معروفة قبل ارتباطه بي.. وأتى زواجنا في وقت لم يكن فيه طلاقهما معلوماً..".

أعمال ريهام حجاج

و تنافست النجمة المصرية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " وكل ما نفترق"، وهو قصة محمد أمين راضي، وسيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، ومن إخراج كريم العدل و المخرج مصطفى أبو سيف.

وخاضت ريهام حجاج بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" أيتن عامر، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، سيد رجب، محمد الشرنوبي" وغيرهم من النجوم.