مريم حسين في مرمى السخرية بعد تعرضها لحادث سقوط صادم

فن ومشاهير

مريم حسين في مرمى السخرية بعد تعرضها لحادث سقوط صادم.. فيديو

25 حزيران 2022 20:27

تعرضت الفنانة المغربية مريم حسين، لحادث سقوط صادم أثناء قيامها بممارسة إحدى التمارين الرياضية، وكشفت النجمة الشابة المقيمة في دبي، تفاصيل حادث السقوط الذي تعرضت له في النادي الرياضي في فيديو قصير، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

مريم حسين

ظهرت المغنية المغربية في الشريط المرئي، وهي تمارس القيام ومن ثم الجلوس أثناء أدائها تمرين شد الأرداف والصدر، وذلك قبل أن تجلس بطريقة غير ثابتة على الكرسي وتسقط إلى الخلف، وسط تعالي صرخات مدربتها الرياضية.

وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، فيديو سقوط مريم حسين، وعليه انطلقت تعليقات النشطاء والتي انقسمت بين ساخر منها ومتهم إياها بالاستعراض وتعمد إثارة الجدل.


ومن ردودهم:" سقوط متعمد ونشر متعمد لإثارة الجدل ولفت الانتباه والترند"، و" عقبال السقوط النهائي"، و" جسمها مش متناسق يضحك"، و" زيتونة مرت باباي"، و" زي جسم زيتونة"، و" زين ما طاحت الحديدة عليها"، و" هذا شلون قايل جسمها"، و" وش ذا الجسم".

و" من غضب الله على هـ اللبس الفاضح لاحول ولاقوة إلا بـ الله"، و" إنزين تقدر قبل لاتنزل السنابة تمسحها بس هي تبي تنشر السقوط المفاجئ مع فوشحة الرجل المطلوبة".

رقص مريم حسين بالـ هوت شورت

وبدأت النجمة الشهيرة مؤخراً بـ نشر فيديوهات جدلية لها عبر سناب شات، وذلك بـ التزامن مع عودتها إلى ممارسة التمارين الرياضية وإلتزامها بـ الجيم، وكان آخر منشوراتها، فيديو قصير، قدمت فيه وصلة رقص حماسية بالـ هوت شورت.

أغنية ليا وحدي liya wahdi

تجدر الإشارة إلى أن أغنية " ليا وحدي/ liya wahdi"، كانت آخر أعمال مريم حسين الفنية، وتعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي توفيق المغربي جوكر ومع الملحن مخلوقي بدر، فيما صورت فيديو كليب الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرجة اللبنانية رندلى قديح.

ويقول مطلع أغنية " ليا وحدي liya wahdi:"خليهم يلفو ويدوروا.. حاولوا وعياو يطيرو.. عارفاك ليا وحدي.. خليهم يموتوا بـ السم.. ما سوقيش وما نهتم.. عارفاك ليا وحدي.. أنت يا حبيبي أنت خديتي قلبي دوايا وطبيبي.. وغيرك ماني رايدة.. أنت يا حياتي حبك سكن لي فداتي راضية بيك وبحياتي.. وغيرك ماني رايدة".

النهضة نيوز