مواصفات فتى أحلام نسرين طافش

فن ومشاهير

نسرين طافش تكشف عن مواصفات شريكها العاطفي المنتظر.. صورة

29 حزيران 2022 16:03

اعتلى اسم الفنانة نسرين طافش قائمة المواضيع الأكثر بحثاً على السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب إعادة نشر بعض المواقع الإخبارية، تصريحات سابقة لها، أفادت فيها بـ مواصفات فتى أحلامها.

نسرين طافش

أفادت نجمة الدراما السورية والعربية المشتركة في تصريحاتها المُعاد نشرها على السوشيال ميديا، بـ رغبتها في الارتباط بـ رجل حقيقي، يمتلك من الصفات العطف، الحنان وكذلك الاهتمام، وأوضحت أن إحدى أمنياتها أن يكون محباً للأطفال ورجل بكل ما للكملة من معنى.

وكتبت بطلة مسلسل " جلسات نسائية" في معرض ردها على سؤال معجب لها حول مواصفات فتى أحلامها وزوجها المستقبلي:" بـ النسبة إلي مهم يكون صادق.. واضح وواثق بنفسه.. وحنون قلبه طيب.. بيحب الحياة والعيلة والأطفال.. وبيحترمني ويقدرني"، وذلك مع تعقيبها على موهبة المُرسل في الطبخ والذي طلب يدها للزواج.


نسرين طافش بـ إطلالة جريئة

ولفتت الممثلة الشهيرة أنظار متابعيها عبر تطبيق الصور والفيديو الشهير INSTAGRAM، بـ نشرها صورة جديدة لها من كواليس رحلة الاستجمام التي تقضيها على البحر.

اعتمدت نسرين فيها الظهور بـ إطلالة جريئة، حيث تألقت بـ توب أحمر منقوش، نسقت معه تنورة طويلة، تميزت بشقٍّ عالٍ من الأسفل إلى الأعلى، واستكملت ظهورها ببعض الاكسسوارات النسائية.


واستغلت المنشور لإلقاء التحية على جمهورها، حيث كتبت:" صباح يليق بـ مقام قلبك.. هو ذلك الصباح الذي تصحو فيه بقلبٍ نقي.. تنعم فيه أنت ومن تحب بـ الصحة والسلام وتتلمس لطف وجمال الكون بكل تفاصيله".

مسلسل جوقة عزيزة

و تنافست الفنانة السورية في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل " جوقة عزيزة"، تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، وبطولة كوكبة من نجوم الدراما على رأسهم:" سلوم حداد، إيمان عبد العزيز، حسام تحسين بيك، عبد الفتاح المزين، وائل زيدان، كرم شعراني، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات".

فيلم في القلب

وتنتظر نسرين طافش حتى اللحظة، عرض فيلمها السينمائي الجديد " في القلب"، الذي خاضت بطولته رفقة النجم المصري خالد سليم ومجموعة من نجوم الفن المصري على غرار:" سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالي، أنجي كيوان، توني ماهر، كريم سرور، يوستينا إسحاق".

النهضة نيوز