معاذ ابن هند القحطاني بـ صورة صادمة

فن ومشاهير

هند القحطاني تستفز الجمهور بـ صورة صادمة لابنها معاذ

27 حزيران 2022 16:27

فاجأت الناشطة السعودية هند القحطاني متابعيها عبر سناب شات، بـ صورة جديدة، جمعت ابنها معاذ مع شقيقته رؤى وصديقتهما الأمريكية، بدا فيها نجلها البكر بـ نحالة مفرطة وتقاسيم وجه متغيرة للأجمل وبشعر طويل نسبياً، الأمر الذي أثار تكهنات الجمهور حول إجرائه عملية تكميم وخضوعه لبعض عمليات التجميل، في حين اتجه آخرون للتكهن بـ استخدامه فلتر خاص بتنقية الوجه.

معاذ ابن هند القحطاني

استند المتابعون في تكهناتهم حول استخدام معاذ لفتلر سناب شات، في الصورة التي نشرتها والدته على الصفاء الكبير الذي سيطر على وجه ومعاني شقيقته رؤى وصديقتها، وذلك رغم تلميح هند القحطاني بـ فقدانه للكثير من وزنه.

حيث كتبت في تعليق على المنشور:" معاذ مرة نحف وتغير.. لو يدري أني وريتكم صورته يزعل..يبغى يفاجئكم بـ سنابه بعدين..لاتعلمونه".


تباينت ردود فعل النشطاء على المنشور وكلام المدونة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة بعد تداول صورة معاذ وإعادة نشرها من قبل الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا.

حيث جاء في ردود الجمهور:" مسوي تكميم أكيد"، و" يا خوفي يتحول ولكون أمه أكبر داعمة للمثلية"، و" ما شاء الله مرة إحلو"، و" زان يوم نحف"، و" هذا ركب راس ماتغيير بس"، و" لا ما معاذ خير ما عنكم عقل تميزوا فيه"، و" فلتر والسمنة تظلم"، و" في كل حالاته حلو ما شاء الله عليه".

وورد أيضاً:" الولد نحف بس من وجه رؤى تكتشف الفوتوشوب"، و" تغيير جذري ما شاء الله"، و" ما أحس هو مدري ليه"، و" وش هذي العيلة إلا كله مسوي فيها عمليات تجميل ونحت"، و" ممكن نحف بس شعره كيف صار كذا".

عملية تجميل الأنف

وفي سياق متصل، كشفت مشهورة سناب شات مؤخراً عن شكلها الجديد، بعد خضوعها لعملية تجميل الأنف، ونشرت مجموعة صور جديدة لها بـ أنفها المُتغير بعد تخلصها من الجبيرة الطبية والضماد، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في التطبيق الشهير سناب شات.

وتعرضت على إثره هند القحطاني لانتقادات عديدة من قبل متابعيها، الذين أكدوا أنها كانت أجمل ولم تكن بحاجة لإجراء أي عمليات تجميلية، الأمر الذي دفعها للرد من خلال تعليق مقتضب، دونته عبر الستوري، أوضحت فيها عدم إقتناعها بـ أنفها السابق ومدى سعادتها بالنتيجة الحالية.

النهضة نيوز