مريم حسين تستفز الجمهور بـ إطلالة جريئة

فن ومشاهير

مريم حسين تستعرض مفاتنها بـ إطلالة جريئة على البحر.. فيديو

2 تموز 2022 13:11

شاركت الفنانة المغربية مريم حسين مقطع فيديو جديد لها عبر سناب شات، ظهرت فيه وهي تستجم تحت أشعة الشمس رفقة ابنتها الوحيدة " أميرة" وذلك على متن يخت في عرض البحر، تعرضت على إثره المدونة الشهيرة لهجوم لاذع من قبل النشطاء، جراء ظهورها فيه بـ إطلالة جريئة، كشفت مفاتنها.

مريم حسين

بدت المغنية والممثلة المغربية في المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، مرتدية كاش مايوه طويل من قماش الشيفون الكاشف، تميز بـ قصته الواسعة ناحية الصدر، مما كشف عن مفاتنها بشكل واضح.

وهو ما أثار سخط المتابعين من رواد التطبيق الشهير، الذين عيبوا على إطلالة مريم واتهموها بـ عدم الاستحياء واللجوء إلى التعري بهدف رفع مشاهدات سنابها، وذلك بغية التربُح والكسب المادي، في حين تساءل البعض عن أسباب اتباع النجمة المقيمة في الإمارات صيحة العري والاستهتار بنفسها وجسدها.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:" شو هـ التعري"، و" من ناحية تفتح النفس فاتحة بزيادة"، و" كاتبة من فيكم يحب يسافر مع عياله وعارفة الكومنتات في وادي والموضوع في وادي تخاف من القضايا". ( بالإشارة إلى مالكة الحساب)

وورد في الردود أيضاً:" صايرة مستهترة هي"، و" وك إشبها فسخت ( تعرت) كذا يا هو الحياء فين؟"، و" مو شي جديد عليها"، و" المشاهدة قّلت"، و" مش فاهمة الهدف من تنزيل الفيديو"، و" الله يحسن خاتمتنا إيش صاير في هـ الدنيا؟.. كل وحدة معرية علينا جسمها".

أغنية ليا وحدي liya wahdi

يشار إلى أن الفنانة مريم حسين، أطلقت قبل نحو شهرين أغنية مصورة جديدة باللهجة المغربية تحت عنوان " ليا وحدي/ liya wahdi"، وذلك عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي توفيق المغربي جوكر ومع الملحن مخلوقي بدر، في حين أنها صورت فيديو كليب الأغنية تحت إدارة وإشراف المخرجة رندلى قديح.

ويقول مطلع أغنية مريم حسين:"خليهم يلفو ويدوروا.. حاولوا وعياو يطيرو.. عارفاك ليا وحدي.. خليهم يموتوا بـ السم.. ما سوقيش وما نهتم.. عارفاك ليا وحدي.. أنت يا حبيبي أنت خديتي قلبي دوايا وطبيبي.. وغيرك ماني رايدة.. أنت يا حياتي حبك سكن لي فداتي راضية بيك وبحياتي.. وغيرك ماني رايدة".

النهضة نيوز