عبد الرحمن المطيري بـ تصريح جديد صادم حول استحقاقه لقيمة إعلانه

فن ومشاهير

عبد الرحمن المطيري يستفز منتقديه بـ التأكيد على استحقاقه لقيمة إعلانه ويعلق: أستاهل مليون

22 نيسان 2022 17:09

خرج الناشط السعودي عبد الرحمن المطيري عن صمته، إزاء الانتقادات التي طالت قيمة إعلانه الكبيرة، وأكد على استحقاقه لأجر أعلى مما يتقاضاه، وتساءل عن سبب اللغط وردود الفعل المجحفة بحقه، التي انطلقت عقب إعلانه عن قيمة إعلانه عبر سناب شات.



قيمة إعلان عبد الرحمن المطيري

وأوضح المدون الشهير أسباب ارتفاع أجره وأجر المعلنين عبر السوشيال ميديا، مشيراً إلى أن الشركات تلجأ إلى المشهور للترويج لمنتجاتها المتنوعة، والمستهلك يتعرف على كل الخصومات والتخفيضات والسلع المتنوعة التي تناسبه عن طريق المشهور عينه، قبل أن يتساءل عن أسباب استنقاص المتابعين من شأنه وقدره.


وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين ناقد لمنطقه ومشبه له بـ سائر نجوم السوشيال ميديا وبين داعٍ له بـ سعة الرزق ومطالب الجمهور بـ الكفِّ عن انتقاده، وبين ساخر من انفعاله وحديثه المتكرر عن عائداته من مجال التسويق والإعلان.

ومن التعليقات:" خلاص والله عرفنا إنك مليونير وش تبينا نسويلك ما بقى إلا نشوفك تحت أبواب بيوتنا تعلمنا إن معاك فلوس"، و" ما ينطاق ما إنعرف إلا لمن هند القحطاني ذكرته"، و" عمري براد بيت"، و" الكل ينتقدك لأنك ما عندك سريته نفس باقي المشاهير اللي يترزون عند البنات".

و" الله يرزقه ويرزق الجميع، رجل اجتهد وبعدين السناب حاله حال اللفزيون سابقاً، دعايات وإعلانات تغيرت الطريقة فقط وأصبحت أسهل بـ الانتشار، اتركوا الحسد وعيشوا بـ سلام"، و" عشان أكون صريح قبل لايطلع بـ المقابلة كنت أشوف محتواه كويس وهادف، بس بعد ما قال مواصفات الرجل اللي ترغبها كل امرأة تجدها فيني كرهته وحاله حال المشاهير طقة وحدة كلهم".

عائدات إعلانات عبد الرحمن المطيري

وكان مشهور سناب شات، قد صدم الجمهور بـ عائدات إعلاناته الدعائية خلال حواره مع الإعلامي علي العلياني، ضمن برنامج مراحل، وقوله أنه يصل إلى حدود 47 مليون ريال سعودي في العام الواحد.

عبد الرحمن المطيري يرفض الزواج من هند القحطاني

وأثار المدون الشهير غضب مواطنته الناشطة السعودية هند القحطاني بـ رفضه فكرة الارتباط بها والزواج منها حال عرض عليه الأمر، وهو ما دفعها للهجوم عليه في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

أكدت فيه أنها من ترفض الفكرة جملة وتفصيلاً، وأضافت:" عبد الرحمن المطيري، يوم قاله هند القحطاني الابتسامة شقت وجهه، والله لتقوم القيامة لا خذيتك ولافكرت فيك، تقول ما تبغاني وأنا ما أبغاك، يعني أنا جاية هنا أبحث عن الاستقلالية والحرية وتريدون أرتبط بواحد مثل عبد الرحمن المطيري".

واستطردت هند القحطاني:" هو تفكيره مثل شيبان أول، ولكن هو مثقف، ولكن يا حركاته وكلامه وجلسته، كأنها أخوه هذاك، وأنا أي أحد تفكيره زي تفكير إخواني، الفرار الفرار".

النهضة نيوز