نسرين طافش تؤكد زواجها من طبيب الأسنان شريف الشرقاوي

فن ومشاهير

نسرين طافش تحسم الجدل حول هوية زوجها المصري وتشكر الجمهور

4 تموز 2022 12:33

أكدت الفنانة نسرين طافش أخبار زواجها من طبيب الأسنان المصري شريف الشرقاوي، المتخصص أيضاً في العلاج بالطاقة، وذلك من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

حسمت من خلاله نسرين طافش الجدل الدائر حول هوية زوجها المصري، وردت بـ رسالة شكر مقتضبة على متابعيها الذين باحوا بـ أمنياتهم الطيبة لها وهنئوها على زواجها.

نسرين طافش

نشرت الممثلة السورية مجموعة صور جديدة، جمعتها مع زوجها الدكتور شريف الشرقاوي، وشكرت الجمهور وزملائها الفنانين على مباركتهم لها، وذلك من خلال تعليق قصير، كتبت فيه:" شكراً لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا.. محبتكم وصلتنا وأسعدتنا".


وتفاعل محبو نجمة مسلسل " مقامات العشق" من مشاهير وعامة مع كلماتها وانهالوا مرة جديدة على المنشور بـ أمنياتهم الطيبة لها ولزوجها، ومما دونوه:" ألف مبروك الله يهنيكما"، و" ألف مبروك إن شاء الله جوازة الدهر"، و" تهانينا"، و" ألف مبروك ربنا يهنيكم ويحفظكم"، و" حياة دائمة وسعيدة يا رب عليكم"، و" الله ألف مبروك.. ربي يسعدكم ويبارك في حياتكم"، و" مبروك الله يهنيكم".

ومن أبرز المشاهير الذين هنئوا الفنانة الشابة:" حمادة هلال، وسام حنا، ريانا جيلر، أمل طالب، رنا الأبيض، فداء الكبرا، هدى الأتربي، زينة زكي، بوسي شلبي، هاجر الشرنوبي، ريتا حرب، وعد، منة فضالي، ناهد السباعي، جيهان عبد العظيم".

وكانت بعض المواقع والحسابات الفنية، قد تناقلت أمس الأحد، أخباراً مغلوطة حول هوية زوج النجمة السورية، بعد تداول بعض الصفحات أنباءً تفيد بـ زواج نجمة مسلسل " جلسات نسائية" من مدرب اليوغا المشرف على جلسات التامل التي تخضع لها.

أعمال نسرين طافش

وتنافست النجمة السورية في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " جوقة عزيزة"، الذي خاضت بطولته رفقة كل من:" سلوم حداد، إيمان عبد العزيز، وسام حنا، خالد القيش، عبد الفتاح المزين، يحيى بيازي، وسام حنا، هبة نور"، والعمل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

فيلم في القلب

تجدر الإشارة إلى أن نسرين طافش، تنتظر حالياً عرض فيلم " في القلب"، الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من نجوم الفن المصري وعلى رأسهم:" خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالي، أنجي كيوان، توني ماهر، كريم سرور، يوستينا إسحاق"، والعمل من تأليف غسحاق إبراهيم وإخراج مرقص عادل.

النهضة نيوز