فاطمة الحوسني بـ إطلالة متغيرة والجمهور يتهمها بـ إجراء عمليات تجميل

فن ومشاهير

فاطمة الحوسني بـ ملامح متغيرة والجمهور يشيد بـ الفلتر وعمليات التجميل

9 تموز 2022 13:26

نشرت الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني صورة جديدة لها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بدت فيها بـ ملامح متغيرة، الأمر الذي أثار تكهنات الجمهور حول خضوعها لبعض عمليات التجميل، إضافة إلى استخدامها الفلتر.

فاطمة الحوسني

أحدث ظهور نجمة الدراما الخليجية ضجة عارمة على السوشيال ميديا، خاصة بعد تداول الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير صورة مركبة لها، جمعت بين صورتها الجديدة وإحدى صورها القديمة، بهدف الإضاءة على التغييرات الكبيرة الطارئة على ملامحها وتقاسيم وجهها.

وهو ما أشعل شهية المتابعين على التعليق، حيث أجمعوا في معظمهم على جمال الممثلة الشهيرة منذ ظهورها على الشاشة، قبل أن يختلفوا حول أسباب شبابها وجمالها المتجدد، إذ أرجعه البعض لعمليات التجميل واستخدام الفلتر، في حين أشار البعض إلى خسارتها لبعض الوزن.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM، وجاء فيها:" بالحالتين حلوة ما شاء الله"، و" ما شاء الله تبارك الله مزة"، و" قبل الفلتر وبعد الفلتر"، و" وفي الأخير كل اللي يسألوهم أنا ما سويت أي عملية تجميل"، و" اللي قال الفلوس وسخ الدنيا يواجهني".

وورد في الردود أيضاً:" هي حلوة من أول وزادت حلا.. ما فيها تغيير كتير غير المكياج وكم إبرة"، و" حلو التغيير صغرت 10 سنوات بدون ما تغير ملامحها"، و" فاطمة قبل وبعد الفلتر"، و" الوزن الزايد يضيع الملامح الحلوة"، و" أهنيها الصراحة.. تبارك الله"، و" هي ضعفانة وشوية رتوش تجميلية.. شد بالإبر مع شوية اهتمام".

أعمال الفنانة فاطمة الحوسني

تجدر الإشارة إلى أن النجمة الإماراتية الشهيرة، حضرت في سباق دراما رمضان الماضي من خلال عدة أعمال درامية وهي:" مسلسل الزقوم" تأليف إسماعيل عبد الله وإخراج أحمد يعقوب المقلة.

وتنافست من خلال " مسلسل ست الحسن" تأليف محمد شمس وعلي شمس وإخراج باسم شعبو، كما شاركت في بطولة مسلسل " سكة سفر" لمؤلفه عماد وناس ولؤي السيد وإخراج أوس الشرقي، ومثلّت أيضاً في مسلسل " عالي المقام".

مسلسل ليالي الغربة

وتنتظر الفنانة فاطمة الحوسني حالياً عرض مسلسلها الجديد " ليالي الغربة" تأليف مرعي الحليان وعلاء النعيمي وإخراج باسم شعبو، وشاركت النجمة الإماراتية في بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية على رأسهم:" أحمد الجسمي، ميثا محمد، جمعة علي، مروان عبد الله، عائشة عبد الرحمن".

النهضة نيوز