يسرا تهنئ شيرين رضا بـ مناسبة عيد ميلادها الـ 54

فن ومشاهير

يسرا تحتفل بـ عيد ميلاد شيرين رضا.. صورة

10 تموز 2022 13:30

احتفلت الفنانة يسرا، مساء أمس السبت، بـ عيد ميلاد زميلتها النجمة شيرين رضا الـ 54، حيث هنأتها في منشور مقتضب دونته عبر أحد حساباتها الرسمية الاشطة على السوشيال ميديا.

يسرا

نشرت نجمة مسلسل " حرب أهلية" صورة جمعتها بـ مواطنتها في الماضي القريب، وباحت بـ أمنياتها الطيبة لها وتفاخرت بصداقتهما، وذلك في تعليق قصير، كتبت في نصِّه تقول:" عيد ميلاد سعيد لامرأة جميلة وقوية أعتز بـ صداقتها حقاً.. بارك الله كل أيامك عزيزتي شيكا".

وتفاعل محبو النجمتين المصريتين مع المنشور وانهالوا عليه بـ عبارات الغزل والدعاء لهما بـ دوام صداقتهما واستمرار الوفاق بينهما، وفي التالي لمحة عن الردود والتعليقات الواردة على المنشور:

" الجمال الرهيب يسرا وشيرين رضا.. كل التحيات وأجملها عيد سعيد كل عام وأنتم بخير"، و" أنا جد فخور بكما جميلات وحلوات"، و" كل سنة وأنتِ طيبة يا شيكو"، و" منورين عسل"، و" عيد ميلاد سعيد وعـ قبال مليون سنة".

صداقة يسرا وشيرين رضا

وقد أعاد بعض النشطاء والحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير، نشر مجموعة صور خاصة للممثلتين الشهيرتين، جمعتهما في بداياتهما الفنية وبعد شهرتهما، وذلك على سبيل الإشارة إلى صداقتهما القوية الوطيدة التي لم تتأثر بـ فعل مر السنوات والشهرة.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من الأعمال الدرامية، جمعت شيرين ويسرا، في حين كان آخر أعمالهما المشتركة، فيديو كليب " 3 دقات" للفنان أبو.

أعمال يسرا وشيرين رضا

وعلى الصعيد الفني، حصدت النجمة شيرين رضا نجاحاً جماهيرياً واسعاً في رمضان الماضي، وذلك من خلال مسلسل " شغل في العالي" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما المصرية على رأسهم:" فيفي عبده، ، محمد رضوان، ساندي مراد، فريد النقراشي، محمد مرزبان، رشا بن معاوية، كريم سرور، توني ماهر، بسمة داوود، مروان يونس"، والعمل من تأليف تأليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج مرقس عادل.

وخاضت يسرا سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وقد شاركت النجمة الشهيرة فيه إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" غادة عادل، مي كساب، هشام إسماعيل، انتصار، محمد أوتاكا".

النهضة نيوز