يسرا تستفز النشطاء بـ إطلالتها الأخيرة في مهرجان البحر الأحمر

فن ومشاهير

يسرا بـ إطلالة صادمة على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. صورة

13 كانون الأول 2021 11:44

فاجأت الفنانة المصرية يسرا حضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي من مشاهير وصحافيين بـ ظهورها على السجادة الحمراء بـ إطلالة كاجوال جريئة، تمثلت بـ ارتدائها سروالاً من الجينز الممزق وبلوز أخضر واسع، حزمّت خصره بـ Waist Bag واعتمدت معه نظارات شمسية بيضاء وحذاءً رياضياً بـ اللونين الأبيض والأسود.



يسرا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتعرضت نجمة الدراما المصرية على إثره لوابل من التعليقات السلبية المسيئة من قبل رواد السوشيال ميديا الذين عبروا عن صدمتهم بـ ظهورها وبتنسيق إطلالتها، في حين برر البعض انتقاده لملابسها بـ الإشارة إلى أنها لاتتناسب مع سنها وتاريخها الفني.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي:" الميزانية ما تساعد"، و" زهقت"، و" يسري من أية بقالة أخذت نظارتها"، و" مش لفت نظر خلص مشي الحال"، و" معقول؟"، و" والنظارات يا لهوي"، و" ستايل الألفينات".


و" هذا نفس بنتي الصغيرة في المطار"، و" يسرا وإلهام شاهين المفروض يتقاعدن ولا أعمال المفروض يحافظن على تاريخهن"، و" هاي مش عفوية وستايل خفيف"، و" سلامتك من الخرف يا يسرا ولسعة المخ هيافة غير لائقة"، و" تبي تعمل شو صراحة إطلالة تستهبل"، و" هي كانت نازلة تجيب خضرة وقالت بطريقي بمرق عـ المهرجان بعمل طلة"، و" عجوز مهما لبست فهي عجوز".

جديد الفنانة يسرا

وعلى الصعيد الفني، انضمت يسرا مؤخراً لقائمة أبطال فيلم " شكوكو" وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل، وبطولة كل من:" بيومي فؤاد، حسين فهمي، كريم عبد العزيز".

آخر أعمال الفنانة يسرا

وخاضت النجمة المصرية سباق دراما رمضان الماضي 2021 من خلال مسلسل " حرب أهلية" تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب.

وشاركت في بطولته يسرا إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العربية، نذكر منهم:" باسل خياط، أروى جودة، سنتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، محمود حجازي".

وتنتظر الممثلة القديرة عرض فيلم " ليلة العيد"، الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" غادة عادل، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، ريهام عبد الغفور"، والفيلم السينمائي من تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج سامح عبد العزيز.

النهضة نيوز