فستان يسرا يثير الجدل على السوشيال ميديا

فن ومشاهير

فستان يسرا يضعها في مرمى الانتقادات السلبية: طالعة رقاصة

1 تموز 2022 12:44

تعرضت الفنانة يسرا لانتقادات لاذعة من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، عقب انتشار مقاطع فيديو قصيرة، ترصد إطلالتها في حفل زفاف ابنة أحد المنتجين الفنيين المصريين.

بدت يسرا في المنشورات المتداولة عبر INSTAGRAM، وهي ترقص بحماس، مرتدية فستان طويل باللونين الأبيض والرمادي، تميز بـ تداخل قطع القماش فيه وبالشراشيب، اعتمدت معه تسريحة شعر بسيطة ومكياجاً صيفياً هادئاً، وزينت إطلالتها ببعض الاكسسوارات النسائية الناعمة.

يسرا

لم تعجب إطلالة نجمة مسلسل " خيانة عهد" الرواد الذين اتفقوا في معظمهم على عدم ملائمتها لعُمرها، قبل أن يعيبوا على تصميم الفستان بـ اعتبارهم أنه شبيه بـ بدلة الرقص الشرقي، دون أن يخلو الأمر من بعض العبارات الإيجابية بحق النجمة الشهيرة، والتي دونت جميعها في معرض ردود المتابعين التي انهالوا بها على المنشور المرئي.


وجاء فيها:" أصلاً ما تعرف تلبس بأي مكان"، و" بدلة رقص ومش مناسب سنها"، و" روحها الحلوة بتغطي على الفستان يلي عامل زيِّ بدلة الرقص"، و" على أساس على الريد كاربت مكسرة الفاشن.. خلينا ساكتين أحسن"، و" الشيب والعيب"، و" المهم أنها فرحانة ومفرفشة".

وورد في تعليقات المتابعين أيضاً:" نفس البهدلة مال مهرجاناتهم ما فرقت"، و" طالعة رقاصة أبد مو مناسب لعمرها"، و" عمرك وين والبدلة وين يا معودة".

تجدر الإشارة إلى أن بعض المقاطع المتداولة، أظهرت التناغم الكبير بين الفنانة يسرا والنجم تامر حسني الذي أحيا الحفل، إضافة إلى العلاقة العفوية البسيطة بين الثنائي المذكور والممثلة شيماء سيف.


أعمال الفنانة يسرا

مسلسل أحلام سعيدة

وتنافست النجمة المصرية الشهيرة في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " أحلام سعيدة"، الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من نجوم الفن المصري على رأسهم:" غادة عادل، مي كساب، إنتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، نور محمود، داليا شوقي" والعمل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

برنامج كلام في الحب

وتقدم يسرا حالياً برنامجاً جديداً على شاشة قناة mbc وشاشة قناة mbc العراق، يقوم على استضافتها لمشاهير الوطن العربي للحديث عن الحب وأهميته في الحياة، كذلك عن آثاره الإيجابية على المجتمع والأفراد.

النهضة نيوز