زينب الموسوي رفقة زوجها رجل الأعمال عبد الله العمر

فن ومشاهير

زينب الموسوي تعايد المتابعين بـ صور مجتزأة لزوجها والجمهور: الله يعافي إلهام الفضالة

11 تموز 2022 16:44

حرصت السيدة الكويتية زينب الموسوي على معايدة الجمهور بـ حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال عدة عبارات قصيرة، دونتها على صور جديدة جمعتها بـ زوجها الثاني عبد الله العمر، وقد عبرت في البعض منها عن حبها الكبير واللامتناهي للأخير، الأمر الذي اعتبره البعض محاولة منها لاستفزاز طليقها الممثل شهاب جوهر وزوجته الفنانة إلهام الفضالة.

زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر

بدت مشهورة سناب شات في المنشور بـ وضعيات وأماكن مختلفة رفقة شريكها العاطفي، والذي حرصت على إخفاء وجهه ببعض الملصقات والرموز التعبيرية، وهو ما عرضها لانتقادات ساخرة لاذعة من قبل النشطاء الذين استغربوا امتهان المشهورات إخفاء ملامح أزواجهنَّ وكأنها أضحت عورة.

في حين تكهن البعض بـ مقصد طليقة شهاب جوهر من المنشور، واتهموها بـ محاولة إزعاج واستفزاز زوجها السابق وزوجته الحالية النجمة إلهام الفضالة قبل أن يكشفوا عن تعاطفهم مع أبناء الثنائي الكويتي الشهير، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


وجاء فيها:" مالها معنى هـ الحركات"، و" زمن وجه الرجال صارت عورة"، و" الزواج صار معاندة"، و" مافي ضحية إلا الأطفال"، و" تالي زمن الرجال مغطاي والحرمة استعراض".

وورد أيضاً:" يا كرهي والله.. الله يعافي إلهام الفضالة.. كل من إنشهر على حسابها كلش ماله داعي هـ الصور"، و" أكلتوها.. حقها تتزوج زي ما هو تزوج"، و" طقعت لشهاب واللي جابه"، و" والله الزمن هذا غريب الحرمة مطلعة وجهها وتغطي وجه الرجال".

فيديو شاي العاملة المنزلية

واتُهمت المدونة زينب الموسوي قبل فترة وجيزة بـ العنصرية بعد إشارتها لعاملتها المنزلية بـ كلمة " خادمة"، وذلك خلال كشفها عن عدم معرفة مدبرة المنزل إعداد الشاي لها في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات.

قالت فيه:" سوالف الخدم، شوفوا شو مسوية، طلبت من شغالتي تسوي شاي، سوت فطلع طعمها غريب، ولا شوفوا شو مسوية، حاطة كيس الهيل كله، هذي سوالف الخدم وشغل الخدم".

وتصدت مشهورة إعلانات السوشيال ميديا للاتهامات والهجوم اللاذع الذي تعرضت له في شريط مرئي آخر، أوضحت فيه عدم تعمدها الإساءة للعاملة، مؤكدة على أن بني البشر خدم لبعضهم البعض، كل في مكانه وعمله ومنزله.

حيث ردت قائلة:" لا حول ولاقوة إلا بـ الله، بستنتظرون الزِّلة، كلنا خدم، نخدم ونعين ونعاون، أنا قلت الخادمة وين المشكلة؟، أي إنسان يخدم أحد، هو خادم".

وتابعت:" لما أنا أسوي حق عيالي يعني أنا أخدم عيالي، كلمة خادمة أو عاملة ترى ما فيها شي، بعدين أنا بـ البيت دائماً أناديها وأقولها أنتِ أختي، عمري ما قلت لها خادمة، بس طلعت، لاتنطرون الزَّلة على كل كلمة، الله يهديكم إن شاء الله".

النهضة نيوز