مروج الرحيلي تعتذر من خروف العيد

فن ومشاهير

مروج الرحيلي تبكي حزنا على خروف العيد والجمهور: مصاخة

11 تموز 2022 18:08

أثارت خبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، عقب خروجها وهي تبكي حزناً على خروف العيد قُبيل ذبحه على سبيل الأضحية.

مروج الرحيلي

اعتذرت المدونة السعودية الشابة من خروفي العيد الموجودين داخل منزلها، وأكدت عدم تناولها للحومهما، وذلك بعدما أوصت الجزار بعدم تعذيب الخاروفين في فيديو قصير، خرجت فيه عبر سناب شات.

قالت فيه:" أنا مرة حزينة.. والله أني أسفة.. أنا والله ما رح أكلكم.. أنا هذولا عرفتهم.. تعرفت عليهم.. كيف أكل لحمهم.. ما يصير.."، وتوجهت إلى الجزار قائلة:" لا تعذبهم وأنت تشيلهم.. ترى أنا قاعدة أراقبك.. والله أزعل.. بشويش ولما تقتلوهم بشويش".


آراء المتابعين

تداولت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير الشريط المرئي، واستقبلت عليه آراء النشطاء الذي اتهموا في معظمهم مروج بـ التصنع والسخرية من الأضاحي وفكرة القربان، في حين استغل البعض المنشور للسخرية من أسلوبها ولهجتها وللإشارة إلى تخليها مؤخراً عن صديقتها رهف القحطاني بعد أزمة المالديف.

حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور:" تضحك ما تبكي"، و" وش ذا المصاخة ( عدم القبول)"، و" يا صبر الأرض"، و" أستغفر الله العظيم تستهزئ بـ المشاعر عشان مشاهدات"، و" دلع عشان زيادة متابعين".

وورد أيضاً:" كليتي لحم رهف مو عاد كم غنمة يا شين الاستشراف"، و" كمية القرف فـ المقطع"، و" مرة حزينة أسفة أمانة.. صوت يجيب الاستفراغ"، و" يا كرهي للي دلع وهو يبكي مو لايق.. يخرب عقلك".

تامر حسني

تجدر الإشارة إلى أن مروج الرحيلي، التقت قبل أيام قليلة بـ النجم المصري تامر حسني على هامش إحدى المناسبات الفنية، وقد كشف شريط فيديو مسرب عن استئذان الأخيرة الفنان الشهير لالتقاط بعض الصور التذكارية معه، ليستجيب لمطلبها بـ القول:" آه طبعاً".


الأمر الذي وضع خبيرة التجميل السعودية في مرمى انتقادات النشطاء الذين استغربوا من حركاتها وطريقة كلامها مع تامر حسني، وذلك بـ التزامن مع استهجانهم للتغييرات الطارئة على وجه الأخير بـ فعل عملية نحت الذقن " فيلر التكساس".

حفل عملية تجميل الأنف

يشار إلى أن مروج الرحيلي، أقامت مؤخراً حفلاً استعراضياً بـ مناسبة تخلصها من الجبيرة والضماد الطبي الذين التزمت بهم طوال الفترة الماضية بـ فعل خضوعها لعملية تجميل الأنف.

النهضة نيوز