مروة راتب ترفض اعتذار شهاب ملح إنستقرام وتنهار بـ البكاء

فن ومشاهير

مروة راتب تنهار بـ البكاء بعد رفضها اعتذار شهاب ملح وتكشف السبب

13 تموز 2022 14:50

انهارت الفنانة السورية مروة راتب بـ البكاء بعد تتبُع المدون الإيراني شهاب ملح لها في تركيا، وتصويره لـ ردة فعلها الصادمة عند اقترابه واعتذاره عما بدر منه من إساءة لها خلال الفترة الماضية، وذلك في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات.

مروة راتب

بررت نجمة إعلانات السوشيال ميديا أسباب رفضها اعتذار نظيرها الإيراني الشاب بـ الإشارة إلى استغلاله لتسامحها معه وتجاوزها عنه في المرات الماضية، مبينة أنه بات يفتعل المشاكل معها للتسلق على اسمها ونجوميتها.

حيث قالت باكية:" هذا يتلصق عشان شهرة.. وهذا يغلط ويسب عشان شهرة.. وهذا يبغى يطلع تريند على قفاي ( ظهري).. وهذا أفلام عشان يشتهر من وراي.. كل حد ينهش في مروة راتب.. الكل يبغى يستغل مروة راتب ويشتهر من وراء مروة راتب.. كرهتوني في شي اسمه شهرة.. قسماً بـ الله".


فيديو اعتذار شهاب ملح من مروة راتب

وكانت المدونة السورية المقيمة في الإمارات، قد استشاطت غضباً على المدون الإيراني شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ اسم شهاب ملح، عقب ظهوره أمامها في تركيا، حيث رفضت محاولته في تبرير إساءته إليها وتمنعت عن قبول اعتذاره.

حيث هاجمته قائلة:" قلة الأدب هذي ما تفيدك.. كل الناس عارفين هذي أفلام.. قاعد تدور تريند من وراي.. لو كنت صادق من زمان قبلت اعتذارك.. كم مرة غلطت وقبلت اعتذارك.. وترد تعيد نفس الغلط..".


آراء النشطاء

تجدر الإشارة إلى أن اتهامات التمثيل والتصنع، طالت المدونان الشهيران بعد تداول وانتشار هذه المنشورات على السوشيال ميديا، إذ وجد فيها المتابعون نوعاً من التمثيل والمبالغة، في حين انتقد البعض مروة راتب على هامش وصفها لنفسها بـ المشهورة.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM، وجاء فيها:" قال مشهورة قال"، و" أحس هاذي تسوي هل حركات متفقة ويا شهاب"، و" الثقة مليون.. طال عمرك لاعت شبدنا منك ومن أمثالك.. ما تبون تأخذون إجازة وتفكونا منكم"، و" ذي وايد ماخذة مقلب بـ نفسها أنها فعلاً مشهورة والكل بـ يطلع على أفاها يعني؟".

وورد في الردود أيضاً:" يكون تحسب نفسها مشهورة؟.. طيب نقول مشهورة؟.. مشهورة على شو؟.. وش تقدم للجمهور؟.. غير أن داخلين نطالعها عشان نضحك مو عشان مواضيعها مهمة".

النهضة نيوز