هكذا ردت مروة راتب على اعتذار شهاب ملح

فن ومشاهير

مروة راتب ترفض اعتذار شهاب ملح والأخير ينهار بـ البكاء.. فيديو

29 حزيران 2022 13:57

انهار المدون الإيراني، شهاب مرتضى غفوري، المعروف بـ اسم شهاب ملح الإنستقرام بـ البكاء، بعد رفض الإعلامية مروة راتب اعتذاره عما بدر منه ومن جدته من إساءة، لشخصها وسخرية من شكلها الغريب المتفرد.

مروة راتب وشهاب ملح

كشف شهاب ملح في البداية، كيفية محاولته إنهاء خلافه مع المدونة السورية المقيمة في الإمارات، وذلك من خلال توثيقه لمحاولة اعتذاره منها في مقطع فيديو قصير.

بدا فيه وهو يتصل بـ مروة والتي ردت عليه تحيته بـ السلام، قبل أن تسأله عن هويته، وتقوم بـ تأنيبه والتقليل من شأنه حال عرَّفها بنفسه، وسط محاولاته تهدأتها وتقديم الاعتذار لها، والتي باءت جميعها بـ الفشل، جراء إغلاق مشهورة سناب شات الهاتف في وجهه.

بكاء شهاب ملح

وعلق نجم السوشيال ميديا باكياً على ما طاله من نظيرته، مؤكداً أنه أراد مصالحتها وطلب السماح منها لإنهاء خلافهما، وذلك لكونها أكبر منه، وأبدى صدمته وحزنه من ردة فعلها اتجاهه وتسرعها في إغلاق سماعة الهاتف المحمول في وجهه.


آراء النشطاء

وتعرض على إثره المدونان الشهيران لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء، الذين تجاوزوا حدَّ الانتقاد وصولاً إلى اتهام شهاب ومروة بـ التزييف والتمثيل واختلاق المحتوى الجديد، في حين أبدت قلة قليلة من المتابعين سعادتها بـ صرف مروة راتب مع شهاب ملح، بـ اعتبارهم أنه تخطى الحدود بمنشوراته ومحتواه.

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وجاء فيها:" ما خلص المسلسل"، و " فشلوا روحهم.. الصراحة من هذا الفيديو ضحوا روحهم أنه تمثيل واللي ما لاحظ يعيد الفيديو أكثر من مرة ويشوف ردود شهاب قبل رد مروة له.. كأنه عارف وش بتقول وحافظ وش يرد".

وورد أيضاً في تعليقات المتابعين على الشريط المرئي المتداول عبر INSTAGRAM:" واضح أنه تمثيل في تمثيل"، و" مو هذا اللي كان معصب ويهددها.. ليش يتصل فيها؟.. هذا ممسوح وجهه بمرق شبزي"، و" سخافة وقلة أدب من الاثنين.. ما عندهم سالفة"، و" من جدكم الناس اللي مصدقة؟.. ترى هذا كله تمثيل ومتفقين عليه زيادة مشاهدات"، و" زين تسوي فيه صراحة ويهه ينرفز"، و" زين سوت فيه".

النهضة نيوز