وفاء مكي تناشد الجمهور الدعاء لابنتها

فن ومشاهير

وفاء مكي تكشف تفاصيل الحالة الصحية لابنتها وتناشد الجمهور الدعاء

14 تموز 2022 13:09

ناشدت الفنانة البحرينية وفاء مكي الجمهور الدعاء لابنتها الشابة شهد، قُبيل دخول الأخيرة إلى غرفة العمليات بغية الخضوع لعملية دقيقة في الحوض والعمود الفقري على هامش العلاج الطبي الجراحي المُتبع لخليصها من تداعيات حادث السير المروع الذي تعرضت له قبل أيام.

وفاء مكي

نشرت نجمة الدراما الخليجية صورة لابنتها الشابة من على سرير الاستشفاء عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وكتبت:" باكر عملية صعبة للحوض والعمود الفقري طلبتكم تقرون الحمد 10 مرات بنية تطلع من العملية بـ السلامة".

وتضرعت إلى الله أن يحفظ لها ابنتها شهد، قائلة:" يا الله خذ من عمري وأعطيه لابنتي وطول بعمرها وطلعها بـ السلامة"، ولبّى متابعو الممثلة الشهيرة مطلبها بـ الدعاء، حيث حرصوا على تدوين أمنياتهم الطيبة لها ولصغيرتها بـ استخدام خاصية التعليقات المرفقة بـ المنشور.


وجاء فيها:" ربي يشافيها وتقوم بـ السلامة يا رب"، و" الله يطلعها بـ السلامة ويطنش عليها يا رب"، و" اللهم بحق صاحب بيعة الغدير شافيها وعافيها وفرج عنها"، و" اللهم اشفي شهد ابنة الفنانة وفاء مكي وألبسها ثوب الصحة والعافية وأبعد عنها أمراض الدنيا وشيء الأسقام.. اللهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك يا رب العالمين"، و" اللهم بحق صاحب بيعة الغدير شافيها وعافيها وفرج عنها".

وورد في الردود أيضاً:" الله يمن عليها بـ الصحة وتمام العافية ويشافيها ويعافيها بحق الصلاة على محمد.. الله يفرح قلبك بـ سلامتها"، و" الله يفرج عنها"، و" يا رب يقر عيونك برجعتها سالمة".


أعمال وفاء مكي

الجدير بـ الذكر أن الفنانة البحرينية الشهيرة، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عملين دراميين، هما " مسلسل عين الذيب" تأليف جمال الصقر وإخراج محمد القفاص، والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن الخليجي على غرار:" داوود حسين، إبراهيم الزدجالي، ريم أرحمة، محمد صفر، جمعان الرويعي، أمل محمد".

وحلّت النجمة وفاء مكي بـ صفة ضيفة شرف على مسلسل " ساعي بريد"، فكرة محمود الشيخ، تأليف أحمد الفردان وإخراج محمد القفاص، ويشار إلى أن العمل جمع كوكبة من نجوم الدراما الخليجيةعلى رأسهم:" جابر نغموش، جمعة علي، خليل الرميثي، ميس قمر (كَمر)، ميثا محمد، مروة خليل".

النهضة نيوز