هكذا علقت نيرمين الفقي على أخبار زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

فن ومشاهير

نيرمين الفقي تكشف حقيقة زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة

14 تموز 2022 16:56

تصدر اسم الفنانة نيرمين الفقي عناوين الأخبار الفنية، كما تربع على عرش قائمة الرائج الملحقة بـ منصات التواصل الاجتماعي، عقب انتشار أخبار تفيد بـ زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

نيرمين الفقي

أثار الخبر المنتشر عن زواج النجمة الشهيرة من طليق زميلتها الممثلة ياسمين صبري، ضجة عارمة بين أوساط المتابعين الذين انقسموا بين مهنئ ومبارك وبين ناقد ونافٍّ، كل بحسب وجهة نظره ورؤيته، وذلك بـ التزامن مع تناقل المواقع الإخبارية للنبأ وسط تأكيدات البعض له.

وهو ما دفع نيرمين للخروج عن صمتها وحسم الجدل الدائر حول الموضوع، حيث نفت الأخبار المنتشرة حول ارتباطها بـ أحمد أبو هشيمة جملة وتفصيلاً، وذلك في منشور مقتضب، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

كتبت في نصِّه:" صباح الخير الحقيقة فيه إشاعة نزلت معرفش إيه مصدرها وبقت ترند.. موضوع خطوبتي لـ رجل أعمال.. أنا حابة أوضح أن الموضوع ده مش صحيح بـ المرة.."، واختتمت مستغربة من قوة الإشاعة بـ القول:" مع أهلي ولاقي إشاعة بقت ترند".


آراء النشطاء

نفيُّ الممثلة المصرية الشهيرة، لاقى تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بعدم صدق الشائعة قبل أن يتغزلوا بـ جمالها الطبيعي وأخلاقها العالية، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" أنتِ قمر يا بخته اللي يطلع عليه إشاعة معاكي"، و" أيوه كده يا شيخة قلقتينا"، و" لا تقللي كلنا عارفين أنها إشاعة.. أصلاً الناس مالهاش لازمة سيبك منهم"، و" الناس كلها عارفة إنها إشاعة يا قمر".

وورد في الردود أيضاً:" وهو يطول دا يبقى أمه دعت له"، و" حبيبتي الجميلة أنتِ"، و" قمراية وأخلاق وكمال ربنا يهبك اللي يستاهلك يا رب"، و" ربنا يرزقك ويفرحك".


أعمال نيرمين الفقي

وعلى الصعيد الفني، تنافست الفنانة نيرمين الفقي في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عدة أعمال درامية، وهي" مسلسل أبو العروسة 3" تأليف وإخراج هاني كمال.

وحضرت النجمة الشهيرة على قائمة أبطال مسلسل " الكبير أوي 6" تأليف وإشراف عام محمد عز الدين ومصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، كما شاركت أيضاً في بطولة مسلسل " شارع 9" تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

النهضة نيوز